AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

آبل تتيح تحديث ios 14.1 لكل مستخدميها

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 09:00 م
آبل تتيح تتيح تحديث
آبل تتيح تتيح تحديث ios 14.1 لكل مستخدميها
Advertisements
كريم جمال
أتاحت شركة آبل الأمريكية عملاقة صناعة الهواتف الذكية حول العالم تحديث ios 14.1 الجديد لكل مستخدميها، و سيصل التحديث للهواتف تدريجيًا خلال الساعات القليلة القادمة، بالإضافة للنسخة التجريبية الثالثة للمطورين من 14.2

كان قد اشتكى العديد من مستخدمي آيفون عبر تنزيل التحديث السابق ios 14، الأمر الذى دفع آبل للكشف عن عدة تحديثات متتالية لتدارك الأمر، وكان المشاكل التالية من أبرز المشاكل التى واجهت المستخدمين.

1- إعادة التشغيل للهاتف بشكل عشوائى
واشتكى عدد كبير من المستخدمين من تثبيت نظام iOS 14 على هواتفهم بحدوث مشكلة إعادة تشغيل الهاتف بشكل عشوائى ومتكرر، حيث تتم مسح تلك التفضيلات واستعادة تطبيقات أبل كإعداد افتراضي بعد كل إعادة تشغيل. 


وأصبح يتعين على مستخدمي هواتف آيفون، في كل مرة سيغلق فيها الهاتف بسبب نفاد شحن البطارية أو عندما يقومون بإعادة التشغيل، سيتم توجيههم مرة أخرى إلى استخدام متصفح سفاري Safari وتطبيق البريد الإلكتروني الافتراضي Apple Mail.


2- تسرب فى شحن البطارية
ووجد العديد من المستخدمين  أن بطاريتهم تنفد بشكل كبير للغاية وبسرعة بعد تثبيت النظام الجديد، واشتكى عدد كبير من المستخدمين على موقع تويتر بأنهم لاحظوا مشكلة كبيرة في عمر بطاريات هواتفهم، حيث تنفد بسرعة كبيرة للغاية، الامر الذى لم يكن يحدث قبل تثبيت نظام iOS 14 الجديد. 


3- إعادة التشغيل المتكرر لساعات Apple Watch Series 3
وتفاجأ مستخدمو ساعات Apple Watch Series 3 من الجيل الثالث من وجود ثغرة خطيرة بعد القيام بتثبيت نظام التشغيل الجديدة للساعات، الأمر الذى أدى إلى عمليات إعادة تشغيل للساعات بشكل متكرر وعشوائى، ثم قدمت الساعات بعدها أداءً ضعيفا.


وتعتبر أكبر مشكلة واجهت المستخدمين عملية إعادة تشغيل الساعات بشكل متكرر وعدم تمكنهم من تشغيلها بشكل طبيعى مثلما كانت قبل تحميل نظام التشغيل الجديد ، وأشار العديد من المستخدمين إلى أن النظام الجديد هو الأسوأ منذ إصدار نظام  watchOS.  

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS