ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كيم كارداشيان تظهر بـ 6 أصابع في قدمها.. شاهد

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 03:20 م
كيم كادراشيان
كيم كادراشيان
Advertisements
شروق ابراهيم
أثارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان حالة من الجدل بعدما تداولت صورة لها من عيد ميلادها تظهر فيها بـ 6 أصبع في قدمها ، رغم محاولتها السابقة نفي ذلك الأمر من خلال فيديو نشرته عبر سوشيال ميديا.

وعلق أحد رواد سوشيال ميديا على الصورة :" لماذا لم تحظ صورة كيم كارداشيان على اهتمام الكثيرين وتصبح تريند".

واعترفت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان خلال حلولها في برنامج  My Next Guest Needs No Introduction ، أنها شعرت بالموت خلال تعرضها لحادث السرقة في 2016 بالعاصمة الفرنسية باريس. 

واجهشت كيم كارداشيان في البكاء خلال الحلقة المسجلة التي عرضت حصريا عبر شبكة نتفليكس، أنها ظنت أن شقيقتها كورتني كارداشيان كانت ستعود تجدها مقتولة في الفندق على يد السارقين .

وأشارت كيم كادراشيان إلى أنها تخوفت بأن تراها شقيقتها في حال قتلها، جثة على الأرض غارقة في دمها لأنها كانت ستعيش المتبقي من عمرها مصدومة. 

وتحدثت النجمة الأمريكية الشهيرة عن تعاونها مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في كيفية تعديل قانون العقوبات الامريكي.

ورغم مرور 4 سنوات على وقوع حادثة سرقة كيم كارداشيان التي شغلت العالم ، خرجت تفاصيل جديدة على لسان المخطط الرئيسي لجريمة السرقة في 2016 بالعاصمة الفرنسية باريس. 

وقال Aomar Ait Khedache في تحقيقات الشرطة إن منشورات كيم كارداشيان على السوشيال ميديا وبالأخص موقع انستجرام سهلت عليهم التخطيط لجريمة للسرقة لان صورها أعطت كل المعلومات عن مجوهراتها التي تبلغ قيمتها 8 ملايين ونصف دولار أمريكي.

 كيم كارداشيان تظهر بـ 6 أصابع في قدمها.. شاهد
Advertisements
Advertisements
Advertisements