ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رغم الأمطار الغزيرة.. استمرار العمل بشكل طبيعي في مينائي الإسكندرية والدخيلة

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 09:13 ص
صدى البلد
Advertisements
أحمد بسيوني
قال رضا الغندور، المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية، اليوم الأربعاء، إن حركة العمل تسير بشكل طبيعي بمينائي الإسكندرية والدخيلة.

وأشار الغندور إلى أن هطول الأمطار لم يؤثر علي حركة السفن والشاحنات والبضائع.

اقرأ أيضا:

وأعلن اللواء محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي والعضو المنتدب، حالة الطوارئ بجميع مناطق وقطاعات المحافظة، وذلك استعدادًا للأمطار، وتشكيل غرفة طوارئ لمتابعة كافة الشكاوي الواردة على مدار الساعة، وذلك لحلها فورًا خاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع.

وقد شهدت محافظة الإسكندرية، صباح اليوم الأربعاء، هطول أمطار غزيرة على أغلب المناطق شرق وغرب المحافظة، في ظل جو معتم، واختفاء أشعة الشمس.

ودفعت شركة الصرف الصحي والأحياء بسيارات رفع المياه في محاولة لمنع أي تراكمات لمياه الأمطار في الطرق الرئيسية، مع وجود زحمة مرورية في أغلب المحاور، وخاصة طريق الكورنيش بسبب الأمطار المتراكمة.

وحذرت محافظة الإسكندرية مواطنيها باتخاذ الاحتياطات اللازمة بعد توقعات هيئة الأرصاد الجوية بسقوط أمطار على المحافظة اعتبارا من يوم الأربعاء. 

يذكر أن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، شدد على جميع المسئولين ورئيس شركة الصرف الصحي بضرورة مراجعة كل المعدات اللازمة وسيارات شفط المياه ومحطات الرفع والصرف الصحي على مستوى المحافظة وعمل الصيانة اللازمة لها، والتأكد من جاهزيتها واستعدادها لاستقبال موسم الأمطار والنوات الشديدة، مطالبًا بالتنسيق مع الأحياء لمراجعة شنايش الأمطار وتطهيرها، ورفع كل المخلفات الناتجة عن عمليات التطهير منعا لانسدادها مرة أخرى.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements