ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إصابة طفلة بطلق ناري فى عينها خلال حفل زفاف بشبرا الخيمة

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 04:51 م
اطلاق نار
اطلاق نار
Advertisements
إبراهيم الهوارى
أصيبت طفلة تبلغ من العمر 8 أعوام برصاصة طائشة بعينها عن طريق الخطأ بحفل زفاف بمدينة شبرا الخيمة أثناء وقوفها بشرفة مسكنها جرى نقل المصابة للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.


تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد محمد النجار مأمور قسم أول شبرا الخيمة بإصابة طفلة عمرها 8 أعوام، بعينها اليسرى إثر إطلاق عيار ناري طائش بأحد الأفراح بالقرب من مسكنها.

وعلى الفور إخطار اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية وضبط المتهم مرتكب الواقعة والسلاح المستخدم وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان المستشار زياد الباسل مدير نيابة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية قد قرر تجديد حبس مدرس واثنين من أبنائه 15 يوم على ذمة التحقيقات لقتلهم موظف في مشاجرة بينهما بسبب خلافات الجيرة.

كان مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من العميد أحمد سالم الدقميرى مأمور قسم ثان شبرا الخيمة بمصرع موظف 57 عاما أثر تلقيه ضربة بحجر طوب أثناء مشاجرته بصحبة أولاده مع أحد الجيران واولاده بسبب الخلاف على فتح شباب تم إخطار اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية.

وتبين من تحريات المباحث أن المجني عليه يعاني من مرض القلب وجراء إصابته بحجر طوب بمنطقة القلب لقى مصرعه في الحال وحرر عن ذلك المحضر اللازم واحيلا المتهمين للنيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية قد قرر تجديد حبس صاحب مصنع لتصنيع الترامادول والفياجرا بباسوس دائره المركز 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات في الواقعة ان المتهم له معلومات جنائية مسجلة لإدارته مصنع لتصنيع المواد المخدرة والمنشطات الجنسية وبلغت قيمة المضبوطات بالمصنع بنحو 6 ملايين جنيه وان المتهم يقوم بتصنيع وترويج العقاقير المخدرة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements