ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 12-12-2020 بمحافظات مصر

السبت 12/ديسمبر/2020 - 09:02 ص
درجات الحرارة
درجات الحرارة
Advertisements
فرح علاء الخولي
استعرض برنامج "8 الصبح" المذاع على قناة "dmc"، تقريرًا مفصلا بـ درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 12- 12- 2020، في القاهرة  والمحافظات.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد طقس مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة الكبرى حتى شمال الصعيد وأن يكون الطقس ليلا مائلا للبرودة على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الغربية وشمال الصعيد، لطيف على السواحل الشرقية، معتدلا على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.
 
كما تشهد الأحوال الجوية، خلال الفترة المقبلة حركة للرياح وستكون معتدلة مصاحبة لشبورة مائية وأمطار خفيفة إلى متوسطة على الوجه البحري.

وقال خبراء هيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن يكون الطقس ما بين الممطر والمعتدل على القاهرة نهارا مائل للبرودة ليلا، يصاحبه شبورة مائية صباحا والرياح معتدلة.

وكشفت الدكتور إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة بالأرصاد، حقيقة التقلبات الجوية المتوقعة خلال الفترة المقبلة.

وقالت شاكر، في مداخلة هاتفية لبرنامج الجمعة في مصر، المذاع عبر شاشة أم بي سي مصر، مساء أمس الجمعة، إن الموجة الحالية مستمرة حتى الأحد المقبل، موضحة أنه في النهار فقط نشعر بارتفاع درجة الحرارة وبمجرد غياب أشعة الشمس تنخفض درجات الحرارة.

وأضافت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد، أن هناك أمطارا بداية من منتصف الأسبوع المقبل على بعض محافظات الجمهورية تبدأ من القاهرة والوجه البحري ونشاط للرياح مثير للرمال والاتربة. 

وأكدت شاكر، أن فرص سقوط الأمطار خفيفة على البحري والقاهرة بداية من الغد، متابعة أنه بداية من الاثنين تنخفض درجات الحرارة لـ تعود لمعدلاتها الطبيعية في هذا الوقت من العام.

وأكملت، أنه مع بداية الثلاثاء سيكون الانخفاض ملحوظا في درجات الحرارة، لافتة أن الأسبوع القادم متقلب جدا وعلينا الحذر.  

وننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم على النحو التالي: 

القاهرة الصغرى 13 والعظمى  23
  
شرم الشيخ الصغرى 15 والعظمى 27
 
الغردقة الصغرى 15 والعظمى 27

الإسكندرية الصغرى 13 والعظمى 22
  
مطروح الصغرى 12 والعظمى 19
  
بورسعيد الصغرى 14 والعظمى 23
 
دمياط الصغرى 14 والعظمى 23
  
الإسماعيلية الصغرى 13 والعظمى 24

Advertisements
Advertisements
Advertisements