ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بيحشش في اللوكيشن.. من هو الممثل السكران الذي هاجمته رحاب الجمل؟

السبت 09/يناير/2021 - 03:02 م
أرشيفية - يدخن سيجارة
أرشيفية - يدخن سيجارة
Advertisements
أحمد سالم
في واقعة تبدو غريبة على الوسط الفني، أطلقت الفنانة رحاب الجمل تصريحات حادة ضد أحد الممثلين، حيث اتهمته بالسُكر والهجوم على الزملاء والتطاول عليهم أثناء التصوير.


وأطلقت رحاب الجمل على الممثل المقصود لقب "الممثل السكران"، كما توعدت بمقاضاته ورفع دعوى ضد لدى النائب العام، دون أن تُصرح باسمه على الرغم من أنه شخص معروف لدى الجميع من خلال مواقف سابقة ذكرتها رحاب الجمل عنه.



الممثل الذي أشارت إليه رحاب الجمل له أعمال سينمائية بارزة، أحدها حصل على جوائز عالمية، ويُعد من أهم الأعمال السينمائية في العصر الحديث، وقدم من خلاله الممثل دورا محوريا هاما أثار جدلا واسعا في الشارع المصري.


كما أنه أحد الفنانين المعروفين بإتقانه للأداء التمثيلي والأدوار التي يلعبها والتي تتنوع ما بين الجرأة والدراما والكوميديا في بعض الأحيان، وله أعمال سينمائية ودرامية شارك فيها ببطولة جماعية وله بطولات منفردة في أعمال حققت نجاحا جماهيريا ملحوظا.


قاربت أعمال الفنان المقصود 20 عملا فنيا ما بين أفلام سينمائية وتسجيلية ومسلسلات درامية، وتعاون مع أكبر المخرجين في مصر، حيث شهدات بدايته تعاونا مع يوسف شاهين ويسري نصر الله ومروان حامد، وتعاون مع جميع المدارس الإخراجية ومعظم المخرجين الجدد.


جدير بالذكر أن رحاب الجمل هاجمت هذا الفنان قائلة من خلال صفحتها على فيسبوك: «الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. انت بقي تعتبر ان ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب».


وتابعت رحاب الجمل: «لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وانت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام.. ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لأن ده قلة أدب وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنائب العام علشان ارفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات.. #انا_هاربيك».   
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements