ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محمد رمضان السبب .. القصة الكاملة لهجوم رحاب الجمل على باسم سمرة

السبت 09/يناير/2021 - 05:42 م
رحاب الجمل و محمد
رحاب الجمل و محمد رمضان
Advertisements
رشا عوني

لا يخلو الوسط الفني من المشاجرات والمعارك بين النجوم، لكن هذه المرة جاءت مختلفة بعد أن شنت الفنانة رحاب الجمل هجومًا حادًا على أحد النجوم المشاركين لها في فيلم جديد يتم تصويره حاليًا.

 

القصة بدأت منذ ساعات على حساب رحاب الجمل على فيسبوك حين كتبت منشورا تروي فيه تعرضها للإساءة من قبل أحد الفنانين، حيث لقبته بـ الممثل السكران.

 

هجوم رحاب الجمل

كتبت رحاب الجمل منذ ساعات :«الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. انت بقي تعتبر ان ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب».


اقرأ ايضًا| رحاب الجمل فضحته.. نقابة الممثلين تحيل الفنان السكران للتحقيق بسبب لف الحشيش

 

وتابعت رحاب الجمل «لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وأنت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الاغراب في مكان عام.. ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لان ده قلة أدب وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنائب العام علشان ارفع الحرج عن اي زميل او زميلة في طلب المشاركة في البلاغ او الشهادة  يكفي تفريغ الكاميرات .. #انا_هاربيك». 

 

من هو الممثل السكران ؟

بعد دقائق من منشور رحاب الجمل، ترددت الأنباء حول اسم الممثل الذي تقصده رحاب بهذه الكلمات، حتى تم التوصل إلى أنه الفنان باسم سمرة، نظرًا لتلميحها إلى واقعة شجاره مع الفنان محمد رمضان في أحد الأفراح قبل عدة أشهر، خاصة وأن رحاب الجمل تجمعها علاقة طيبة بالفنان محمد رمضان ، وكانت قد شاركته في مسلسل البرنس في رمضان الماضي .

كما ألمحت رحاب الجمل إلى الواقعة التي حدثت بينه وبين حمو بيكا من قبل، دون أن تذكر اسم «باسم سمرة» بشكل صريح.


باسم سمرة يرد


صدى البلد تواصل مع الفنان باسم سمرة ليرد على الهجوم الذي تشنه عليه رحاب الجمل، فعلق قائلًا :" «مين رحاب الجمل!؟»، وباستيضاح له عن تفاصيل ما كتبته الفنانة، أجاب «سمرة» مستغربًا: «كاتبة عني أنا؟».

وأضاف باسم سمرة، في تصريح خاص لـ صدى البلد: «ما أعرفش واحدة اسمها رحاب الجمل»، نافيًا ما اتهمته به قائلًا: «ما عنديش أفلام أساسا أنا قاعد في البيت»، مستغربًا ما تردد حوله وإلصاق مثل هذه التهم به، وأشار في تصريحه قائلًا: «أكيد حاجة تانية مش أنا .. وما أعرفش واحدة اسمها رحاب الجمل .. من الهرم دي ولا منين؟».

 

اقرأ ايضًا| بيحشش في اللوكيشن.. من هو الممثل السكران الذي هاجمته رحاب الجمل؟


أشرف زكي يتدخل


بعد أن اشتد الخلاف وأصبح تريند السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، تدخل الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين ، وحذفت رحاب الجمل المنشور الذي كتبته ثم عادت لتكتب منشورا جديدا تشكر فيه نقابة المهن التمثيلية وأشرف زكي .

 

وقالت رحاب الجمل :" كل الشكر والتقدير لنقابتي نقابة المهن التمثيلية شكرًا دكتور أشرف زكي لاهتمامك ولحرصك علي مصلحة الفن والفنانين ولعمل اللازم والتحقيق في واقعة أمس من مشادة وإساءة زميل لي ولزملائي وأنا اثق في نقابتي أنها ستتخذ اللازم واحالة الموضوع للتحقيق ".

Advertisements
Advertisements
Advertisements