ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

اقتصاد الإمارات|مهرجان دبي للتسوق يواصل تقديم أفضل تجارب وعروض التجزئة

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 12:03 ص
مهرجان التسوق
مهرجان التسوق
Advertisements
قسم الاقتصاد
يواصل مهرجان دبي للتسوق في دورته السادسة والعشرين تقديم أفضل التجارب والعروض المميزة في عالم التجزئة حيث يتيح فرص الفوز أمام المتسوقين من خلال العديد من السحوبات والعروض المميزة بالإضافة إلى تقديم الكثير من الجوائز خلال الأسابيع الأولى من العام الجديد.

واعلنت وكالة الأنباء الرسمية الإماراتية " وام" عن استضافة المهرجان - الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ويستمر حتى 30 يناير الجاري - سحوبات مجموعة دبي للذهب والمجوهرات مع جوائز إجمالية قدرها 25 كيلوجراما من الذهب وبمعدل 250 جراما لكل فائز .

اقرأ أيضا:

اقتصاد الإمارات.. الشارقة تبحث سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري مع المالديف
وسيدخل في السحب المتسوقون الذين يشترون الذهب والمجوهرات طيلة فترة المهرجان من أي من المتاجر المشاركة في الحملة والبالغ عددها 180 متجرا بما في ذلك سوق الذهب في ديرة و"مينا بازار" ومراكز التسوق في الإمارة .

وسيحصل المتسوقون الذين ينفقون 500 درهم لشراء المشغولات والمجوهرات الذهبية على قسيمة واحدة للسحب.. كما سيحصل المتسوقون الذين يشترون الألماس أو اللؤلؤ أو الساعات بقيمة 500 درهم على قسيمتين للسحب.. فيما سيتقاسم أربعة فائزين كل يومين خلال مهرجان دبي للتسوق كيلوجراما واحدا من الذهب بالتساوي كما يتقاسم 12 فائزا 3 كيلوجرامات من الذهب كجزء من السحب على الجوائز الكبرى خلال اليوم الأخير من مهرجان دبي للتسوق .

وتشمل العروض المميزة الأخرى سحوبات دبي للسيارات الفارهة التي تعتبر الأغلى قيمة في تاريخ المهرجان حيث سيحظى محظوظ واحد بفرصة الفوز بسيارة "فينير سوبر سبورت" الرياضية التي تبلغ قيمتها 6 ملايين درهم والتي تنتجها شركة "دبليو موتورز للسيارات".

ويمكن للمتسوقين الحصول على قسيمة المشاركة بالسحب عند شراء نموذج مصغر لسيارة "فينير سوبر سبورت" مقابل 1500 درهم حيث تتوفر نماذج السيارة وقسائم السحب عبر الموقع www.idealz.com و www.mydsf.ae حتى 30 مارس 2021 .

وتقدم سحوبات "إنفينيتي" الكبرى ما مجموعه 45 سيارة "إنفينيتي QX60" إلى الرابحين المحظوظين من خلال سحوبات يومية تقام في القرية العالمية حيث يمكن للمتسوقين شراء تذاكر السحب بسعر 200 درهم من محطات وقود محددة من "إيبكو" أو "اينوك" في دبي ولدى متاجر "زووم" ومحطات مترو دبي ..

بينما سيحظى المتسوقون ممن ينفقون 200 درهم في سوق الذهب والقرية العالمية ومراكز التسوق المشاركة بفرصة الدخول على سحب للفوز بسيارة "إنفينيتيQX"60 بالإضافة إلى جائزة نقدية بقيمة 200 ألف درهم يوميا فضلا عن منح شخص واحد جائزة بقيمة 500 ألف درهم في اليوم الأخير للمهرجان.

كما يشهد مهرجان دبي للتسوق تنظيم سحوبات "نيسان" الكبرى التي تقدم 45 سيارة "نيسان" للمتسوقين المحظوظين بالإضافة إلى جوائز نقدية أسبوعية بقيمة 10 آلاف درهم. وسيحظى المتسوقون بفرصة الفوز بالجوائز عند إنفاقهم مبلغ 25 درهما فقط لشراء أي منتجات غير بترولية من أي محطة وقود "إيبكو" أو " إينوك" في دبي خلال مهرجان دبي للتسوق.

وتقدم سحوبات نيسان الكبرى سيارتي "نيسان باترول "وسيارة واحدة من "نيسان باثفايندر" و8 سيارات" نيسان أكس-تريل" و10 سيارات "نيسان كيكس" و 12 سيارة نيسان "ميكرا" و12 سيارة "نيسان سنترا " حيث سيتم الإعلان عن الفائزين من خلال سحوبات يومية .كما تستضيف مراكز التسوق التابعة لمجموعة مراكز التسوق في دبي سحب عجلة "دوّر واربح" الذي يتيح الفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها إلى 100 ألف درهم أسبوعيا
Advertisements
Advertisements
Advertisements