ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نائب محافظ القليوبية يقود حملة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بالخانكة

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 12:30 م
صدى البلد
Advertisements
إبراهيم الهوارى
قام الدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية بجولة مفاجئة للوحدات المحلية بمركز الخانكة يرافقه العميد خالد كشك رئيس مركز ومدينة الخانكة.

وشملت الجولة تفقد الوحدات المحلية بالجبل الأصفر والمنايل بمشاركة ممثلي الرقابة والمتابعة والشؤون القانونية والمرافق بمجلس المدينة لمتابعة انتظام سير العمل بالوحدات المحلية والجهات الخدمية.

كما شملت الجولة المرور على الوحدة المحلية والحملة الميكانيكية والوحدة الصحية ومكتب الخدمات البريدية بالجبل الأصفر والوحدة الصحية والحملة الميكانيكية والوحدة الصحية بالمنايل لمتابعة انتظام سير العمل والتأكد من تقديم الخدمات على الوجه الأمثل للمواطنين ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد.

وشدد نائب المحافظ خلال الجولة على ضرورة الالتزام بالتواجد الميداني لمتابعة شكاوى المواطنين والتأكد من جاهزية المعدات بصورة مستمرة مؤكدا على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين والمقصرين.

كما شملت الجولة متابعة تطبيق قرارات السيد رئيس مجلس الوزراء الخاصة بتقليل التجمعات بالأسواق وارتداء الكمامات بوسائل النقل الجماعي، وتم تحرير مخالفات بالغرامات الفورية للمخالفين.

كما تم المرور على المقاهي والمطاعم بنطاق القريتين واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين ومصادرة الإشغالات واسطوانات البوتاجاز المستخدمة بالمخالفة.

وأكد نائب المحافظ على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم مشيرا إلى أن تلك الإجراءات تهدف إلى حماية المواطنين وتقليل نسب انتشار العدوى.

وكان عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية قد تفقد اليوم أعمال تطوير المرحلة الثانية لإنشاء كوبري الشموت بمدينة بنها للقادمين من الإسكندرية ومتجهين إلى القاهرة بتكلفة إجمالية تصل إلى 32 مليون جنيه بطول 642 مترا وعرض 18 مترا ، والذي تقوم بتنفيذه شركة النيل للمقاولات العامة، تحت إشراف الهيئة العامة للطرق والكباري.

ووجه المحافظ  خلال الجولة بسرعة إنجاز المشروع وفق جدول زمني سريع كما هو مخطط له لرفع المعاناة عن المواطنين وتيسير حركة المرور على الطريق الزراعى.

وشملت جولة المحافظ تفقد شوارع مدينة بنها لمتابعة منظومة النظافة وإزالة الإشغالات وذلك في إطار خطة المحافظة لاستعادة المظهر الحضاري، والانضباط لشوارع القليوبية،ومحاربة ظاهرة افتراش الطريق العام للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين مع توفير البديل الملائم لهم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements