ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تحرير 3758 محضر مخالفة عدم ارتداء الكمامات بالقليوبية

الأحد 10/يناير/2021 - 06:08 م
متابعة تطبيق الإجراءات
متابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية بالمواقف
Advertisements
إبراهيم الهوارى
واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية من تنفيذ الحملات المتنوعة على الأماكن المختلفة بقرى ومدن المحافظة للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا بعدد من المواقف وفقا لقرارات مجلس الوزراء، بالإضافة إلى تطبيق الغرامات الفورية على عدم ارتداء المواطنين للكمامات في الشوارع.


وقال اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية إنه بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور القليوبية تم تحرير 450 محضرا لعدم ارتداء الكمامة اليوم  ليصبح ما تم تحريره حتى اليوم 3758 محضر للمخالفين على مدار الأسبوع.

وأكد المحافظ على استمرار تواجد لجان المتابعة بالمواقف والطرق الرئيسية لرصد السيارات المخالفة لقرار ارتداء السائقين والركاب الكمامة الواقية، وتوقيع الغرامات الفورية على المخالفين.

ودعا محافظ القليوبية المواطنين لتنفيذ التعليمات الصادرة من مجلس الوزراء بالحفاظ على التباعد ومنع التجمعات وارتداء الكمامات الطبية حفاظًا على صحتهم وسلامتهم، مؤكدًا أنه فى حالة الامتناع عن سداد قيمة الغرامة سيتم تحويل المخالف للنيابة المختصة لاتخاذ ما يلزم بشأنه.

وأشار محافظ القليوبية، إلى ضرورة عدم السماح بدخول المصالح والمنشآت الحكومية بالمحافظة إلا بعد ارتداء الكمامة الواقية، مع الحفاظ على تباعد المسافات أثناء التواجد بالتجمعات، حفاظًا على الصحة العامة، بالإضافة للتأكيد على جميع المواطنين والمترددين على جميع الأسواق، أو المحلات، أو المنشآت الخاصة، أو أثناء التواجد بجميع وسائل النقل العامة بارتداء الكمامات الواقية.

وشدد على رؤساء المراكز والمدن بضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا من خلال متابعة التزام الموظفين والمواطنين المترددين على المصالح الحكومية والأماكن الخدمية والترفيهية، وأثناء التواجد بجميع وسائل النقل العامة، بارتداء الكمامات الواقية، مع الحفاظ على تباعد المسافات بينهم أثناء التواجد بالتجمعات، وأن يكون التعامل بمنتهى الحزم.

وأضاف محافظ القليوبية أنه "لا تهاون مع أى مواطن أو موظف غير ملتزم بارتداء الكمامة، حفاظًا على حياة المواطنين والصحة العامة للجميع".

ووجه المحافظ إدارة مرور القليوبية بتكثيف الحملات على المواقف والمواصلات العامة بمختلف مناطق المحافظة للتأكيد على التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامات داخل المواصلات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements