ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

القبض على منتج شهير في قضية تزوير

السبت 20/فبراير/2021 - 08:20 م
حبس متهمين
حبس متهمين
Advertisements
إبراهيم الهوارى
ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية القبض على المنتج التليفزيوني محمد مشيش منتج مسلسل دينا الشربيني الجديد في قضية تزوير وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقي مدير امن القليوبية اخطارا من اللواء حاتم الحداد مدير المباحث الجنائية بضبط المنتج التليفزيوني محمد مشيش في حملة لتنفيذ الاحكام بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة  وذلك في القضية  رقم 23984 لعام 2018 التابعة لجنايات قسم شبرا الخيمة حيث صدر فيها حكم غيابي عليه بالسجن 3 سنوات وكان وقتها خارج مصر.

من ناحية اخرى كشفت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية غموض حادث العثور على جثة شاب ملقاة بجوار مدرسة الشيماء بمنطقة الفلل ببنها ، وتبين وجود سرنجة وتذكرة هيروين بجوار جثة المجنى عليه كما أنه يرتدى كامل ملابسه ولا توجد بها ثمة أي إصابات بأنحاء جسده.

تبين من التحريات أن المتهم توفى نتيجة تناول جرعة مخدرات زائدة أدت لوفاته حيث تبين آثار حقن في منطقة الذراع والبطن وبإجراء الفحص عن هوية المجنى عليه تعرف عليه والده ويدعى "ا. م" وتم نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية إخطارا من رئيس مباحث قسم ثان بنها، بعثور الأهالي على جثة شاب متوفى ومرتديًا جميع ملابسه وبجانبه سرنجة وملقى بجوار مدرسة الشيماء دائرة القسم.

وتبين إن الجثة لشاب يدعى "ط. م" 32 سنة وتحرر محضر بالواقعة وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements