الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شحن 6 آلاف طن صودا كاوية من ميناء غرب بورسعيد

صدى البلد

أعلنت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس  أن ميناء غرب بورسعيد استقبل السفينة   INEBOLU وجنسيتها مالطا  ويبلغ طولها 103 متر بغاطس 6.3 متر وذلك لشحن 6 آلاف طن صودا كاوية .

وسجلت موانئ  بورسعيد دخول وخروج 27 سفينة، حيث شهد ميناء شرق بورسعيد دخول 4 سفن  حاويات وخروج 3 سفن ومتواجد على الأرصفة 5 سفن  ومن المنتظر وصول 3 سفن. 

 بينما شهد ميناء غرب بورسعيد دخول 3 سفن  حاويات وخروج سفينة  ومتواجد علي الأرصفة  سفينتين ومن المنتظر دخول  سفينة .

 كما استقبل الميناء سفينة بضائع عامة ومتواجد على الأرصفة 3 سفن ومن المنتظر دخول سفينة  

اقرأ أيضا 

بتكلفة 60 ألفا.. إجراء عملية فلترة واستبدال سائل البلازما بنصر بورسعيد لأول مرة

 

وفي هذا الصدد يجري التنسيق الدائم بين الجهات المعنية بالموانئ لتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بدخول وخروج السفن من وإلى الموانئ وعمليات الشحن على الأرصفة.

 

وفي سياق  اخر عقد اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اليوم السبت  ، اجتماعا ، لمتابعة سير العمل بعدد من المشروعات الجارى تنفيذها بمحافظة بورسعيد ، وعدد من الأجهزة التنفيذية. 

واستعرض المحافظ  ، مع الحضور معدلات التنفيذ الأخيرة لعدد من المشروعات الجارية، والتى تتم فى العديد من القطاعات بأحياء المحافظة فى إطار التنمية الشاملة التى تشهدها المحافظة فى الآونة الأخيرة .منها ميناء بورسعيد البري وشارع البترول والرحاب.

 
وشدد محافظ بورسعيد على التنسيق التام بين كافة الجهات المعنية بالتنفيذ ، والمتابعة أولا بأول للموقف التنفيذى للمشروعات ، مؤكدا على تذليل كافة العقبات التى تساهم فى سرعة إنجاز الأعمال الجارية.