الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 8 ..محمد فراج يعترف بحبه لـ منى زكى

منى زكى فى مسلسل
منى زكى فى مسلسل لعبة نيوتن

أذيعت الحلقة الثامنة من مسلسل “لعبة نيوتن”، الذي تعود من خلاله الفنانة منى زكي إلى الدراما التليفزيونية، بعد غياب سنوات .

 

وجاءت أحداث الحلقة مشوقة؛ حيث قام بدر “سيد رجب ” بالكشف عن سر رغبته فى مشاركة حازم “ محمد ممدوح ” فى مصنع عسل ، حيث ان لديه مزرعة “ أفيون ” ويرغب فى عمل عسل بهذا النوع من المخدرات . 

 

أما هنا - منى زكى -  فقد دخلت فى مشاجرة مع زوجها حازم ، بعد ان علم انها كانت تقيم فى شقة شاب مصرى ، وكانت المفاجأه خلافها مع مؤنس “ محمد فراج ” ، واعتراف الاخير بحبه لها .

 

اقرا إيضاً .. مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 7 .. سيد رجب يعرض مشاركة محمد ممدوح

 

 

أبطال مسلسل لعبة نيوتن 

يشارك في بطولة مسلسل لعبة نيوتن، عدد كبير من الفنانين، على رأسهم “منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب وعائشة بن أحمد ومايان السيد”، إضافة إلى الفنانة الراحلة أحلام الجريتلى التي انتهت من تصوير دورها قبل وفاتها.

 

اقرأ أيضاً .. روبي تغازل مني ذكي عبر انستجرام

 

كواليس مسلسل لعبة نيوتن :

مسلسل لعبة نيوتن شهد العديد من الكواليس بداية من تأجيل العمل لعام كامل، حيث كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2020، إلا أن انتشار أزمة كورونا منع فريق العمل من السفر إلى عدد من البلدان التي كان من المقرر التصوير فيها، إضافة لعدم الانتهاء من التصوير، وحتى اللحظة الحالية يواصل فريق العمل، تصوير آخر المشاهد، كما تم تغيير اسم العمل من "تقاطع طرق" إلى لعبة نيوتن. 

 

مخرج ومؤلف مسلسل لعبة نيوتن :

يقوم بإخراج وتأليف مسلسل لعبة نيوتن، تامر محسن، والذي سبق أن قدم عددا من الأعمال التي حازت إعجاب المشاهدين، ومنها مسلسل "هذا المساء" الذي شارك في بطولته كل من “إياد نصار وحنان مطاوع وأروى جودة”، كما قدم مسلسل "تحت السيطرة" من بطولة الفنانة نيللي كريم.