الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

"كنت واخد الجرعة" .. ننشر اعترافات قاتل طفله بالإسماعيلية

صدى البلد

أدلى " سوكة" الأب المتهم بقتل طفله في مركز أبو عطوة محافظة الإسماعيلية باعترافات تفصيلية حول ارتكاب الجريمة.

 

وأكد المتهم خلال اعترافاته، أنه كان واقعًا تحت تأثير المخدرات وقت ارتكاب الواقعة، ولم يكن يدري ما يفعله إلا عقب زوال تأثير المخدر.

 

واعترف الأب بإدمانه المواد المخدرة وخاصة المستحدثة منها "الشابو والفيرجينيا" والتي أثرت علي اتزانه خلال الفترة الماضية، مشيرا إلي أنه شعر بضغوط نفسية بسبب انفصاله عن زوجته وتحمله مسئولية رعاية طفله بمفرده.


وأمرت نيابة مركز الإسماعيلية اليوم الأربعاء بحبس شاب 4 أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل نجله "طفل في العاشرة من عمره" صعقاً بالكهرباء.


واستمع فريق من النيابة العامة لأقوال المتهم بعد القبض عليه قبل هربه من منطقة أبو عطوة التابعة لدائرة المركز، فيما اعترف المتهم بارتكاب الواقعة وضربه لابنه وتعذيبه.


وكانت قد ألقت مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام القبض علي "سيد.م.س" وشهرته "سيد سوكة" فجر  الثلاثاء بعد وصول جثمان نجله متوفي لمستشفي جامعة قناة السويس.


واكتشف طبيب الطوارئ وجود إصابات ظاهرية في جسد الطفل من آثار الضرب والتعذيب إضافة إلي آثار حروق اشتبه انها نتيجة صعق بالكهرباء.


وتحفظت الشرطة علي الجثمان وبإخطار وحدة مباحث مركز الإسماعيلية لفحص البلاغ وتبين ان والده كان دائم الإعتداء عليه وانه قام بتعذيب الطفل علي مدار 3 أيام متواصلة إلي أن فارق الحياة.


وحاول أهالي منطقة أبو عطوة انقاذ الطفل ونقله إلي أقرب مستشفي إلا ان الطفل كان قد فارق الحياة قبل وصوله بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية حسبما أشارت المصادر الطبية.


وبحسب جيران الجاني فانه معروف عنه ادمانه.


وقال جيران المتهم انه كان دائم افتعال المشاكل والأزمات مع الجيران، وأن زوجته تركت المنزل بسبب اعتدائه الدائم عليها خلال الفترة الماضية.


وقررت النيابة العامة التحفظ علي جثمان الطفل وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان فيما أمرت بحبس المتهم مع مراعاة عرضه في الميعاد المحدد.

أقرأ أيضا:

حملات لإزالة التعديات والمباني المخالفة بالقليوبية.. صور