الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تأخر في شراء علاجها.. المتهم بقتل زوجته في أبو النمرس: كنت فاكرها ملبوسة وخنقتها بسلك كهرباء

جثة
جثة

أدلى المتهم بقتل زوجته في أبو النمرس باعترافات تفصيلية للجريمة، حيث قال انها تشاجرت معه بسبب تأخره في شراء دوائها حيث انها مريضة صرع.

واضاف المتهم قائلا : “كنت بعالجها من الصرع وعرضتها على شيوخ كنا فاكرينها عليها عفاريت وملبوسة من اللي بيحصلها ويوم الجريمة رجعت البيت سألتني عن الادوية بتاعتها قلت لها مجبتهاش قعدت تزعق وتتخانق معايا زهقت منها ومن صوتها وخناقها جبت سلك كهربا ولفيته على رقبتها لحد ما ماتت في ايدي”.

أمرت النيابة بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد . وأمرت بندب الطب الشرعي لتشريح جثة الزوجة المجني عليها لتحديد أسباب الوفاة وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

 

 كشف قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالجيزة، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، لغز مقتل سيدة على يد زوجها في منطقة أبو النمرس، وتم التحفظ على المتهم. 


بدأت الواقعة بورود بلاغ لمركز أبو النمرس بأمن الجيزة من مستشفى البدرشين باستقبالها جثة ربة منزل، 20 سنة، مقيمة بدائرة المركز، وما قرره والدها بتلقيه اتصالاً هاتفياً من زوج المتوفاة، عامل 40 عاماً، أخبره خلاله أنه عقب عودته من عمله فوجئ بسقوط زوجته برأسها داخل دلو بلاستيك به مياه خاصة بتنظيف الأواني، وبسؤال زوجها أيد ذلك وأضاف أنها تعانى من مرض نفسى.

في وقت لاحق، توصلت تحريات فريق البحث المُشَكَّل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى وجود خلافات بين المجنى عليها وزوجها، وبإعادة مناقشة الأخير وبتضييق الخناق عليه اعترف بقتلها، وقرر أنه عقب عودته من عمله حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها عليها بالضرب بالأيدي وخنقها حتى فارقت الحياة.