الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سيارة دفع رباعي شهيرة متورطة في مؤامرة ضد نيللي كريم في مسلسل "ضد الكسر" .. صور

سيارة دفع رباعي شهيرة
سيارة دفع رباعي شهيرة متورطة في مؤامرة ضد نيللي كريم

باتت الفنانة نيللي كريم علامة مميزة لدراما شهر رمضان المبارك من كل عام، حيث لم يخلو السباق الرمضاني في الأعوام الماضية من عمل درامي لها، وجميعها نالت استحسان الجمهور سواء كان من التناول القصصي المشيق للجماهير، او من الأداء التمثيلي المبهر الذي تميزت به الفنانة نيللي كريم، والتي أطلت هذا العام بمسلسل تعاملت من خلاله للمرة الرابعة مع الفنان محمد فراج وهو " ضد الكسر ".

نيللي كريم

تدور أحداث مسلسل " ضد الكسر " حول حياة فتاة تعيش في حي شعبي بمنطقة روض الفرج بشبرا تدعى سلمى، والتي جسدت شخصيتها الفنانة نيللي كريم، كانت تعمل كعاملة مبيعات في إحدى المكتبات، إلى ان وجدت مبلغ كبير من المال مخبأ في هذه المكتبة، فأخذته وبدأت في التفكير بعمل مشروع خاص بها، فوقع اختيارها على إعداد بعض الأكلات و إرسالها إلى المطعم الذي تمتلكه نادين " لقاء الخميسي "، والتي أصبحت صديقتها فيما بعد، وكانت هي السبب في تعارفها على كريم " محمد فراج ".

محمد فراج

خُلقت قصة حب بين كريم و سلمى، انتهت بزواجهما، ولكن هذا الزواج أدى إلى إثارة غير وضغينة نادين، حيث كانت تكن شعورًا من الحب لكريم، وبدأت في محاولات إفساد زواجهما، وظهرت نادين وهي تحاول تتبع خطوات سلمى من خلال سيارتها الفارهة التي استقلتها طيلة احداث المسلسل وهي السيارة RANG ROVER.

لقاء الخميسي

انتجت السيارة RANG ROVER شركة صناعة السيارات ذات قوة الدفع الرباعية البريطانية لاند روفر LAND ROVER، وهي ثاني شركات صناعة السيارات التي أنتجت الدفع الرباعية بعد منافستها جيب JEEP في العام 1948، و تأسست LAND ROVER في العام 1951.

RANGE ROVER SPORT

تعددت إصدارات شركة LAND ROVER، ولكن جميعها كانت من فئة السيارات متعددة الأغراض، ولكنها ظلت لأعوام تخطط لتصميم سيارة أكبر و أعلى من سابقتها، إلى أن جاء العام 1967، و أصدرت الطراز RANG ROVER، لتصبح أشهر سيارة دفع رباعي تتوفر بها جميع الإمكانات والرفاهية.

RANGE ROVER SPORT

وكان الطراز الذي استقلته الفنانة لقاء الخميسي " نادين " خلال أحداث مسلسل ضد الكسر هو هو RANGE ROVER SPORT SE، موديل عام 2018، والذي استمد قوته من محرك مكون من 6 أسطوانات بسعة 3.0 لتر، يستطيع ان يولد قوة قدرها 340 حصانًا، ويبلغ العزم الأقصى للدوران 6400 لفة في الدقيقة، لتتمكن هذه السيارة للتسارع من وضع الثبات 0 لتصل إلى سرعة 100 كم / ساعة وذلك في غضون 7.2 ثوانٍ فقط.

RANGE ROVER SPORT

وتنافس السيارة RANG ROVER SPORT SE  موديل عام 2018 بقوة من فئة السيارات ذات قوة الدفع الرباعية خلال السوق المصري للسيارات المستعملة، ويتراوح سعرها ما بين 2 مليون جنيه و3 ملايين جنيه مصري.

RANGE ROVER SPORT

جدير بالذكر أن مسلسل ضد الكسر بطولة كلًا من " نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، مصطفى درويش، تارا عماد، هشام إسماعيل، حمزة العيلي، محمود السويسي، تامر هاشم، نهير أمين، محمد السويسي، نور إيهاب، لؤي عمران، سينتيا خليفة، سامي مغاوري، بيومي فؤاد، رمزي العدل، جمال يوسف " ومن تأليف عمرو الدالي، و إخراج أحمد خالد، ويتم عرض هذا المسلسل حاليًا عبر الشاشات الفضائية والمنصات الإلكترونية، خلال السباق الدرامي لشهر رمضان المبارك.

مسلسل ضد الكسر