الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بنات عين شمس تعلن عن أخر فرصه لدفع المصروفات

طلاب جامعات
طلاب جامعات

أكدت الدكتورة رقية شلبي عميدة كلية البنات  بجامعة عين شمس أن الكلية  تقوم بكافة  الإجراءات الاحترازية المشددة .


أشارت الدكتورة  رقية  خلال تصريحاتها لصدي البلد  إلى انه تم رفع المواد الدراسية على منصات التواصل الإلكتروني، وذلك في ظل تطبيق نظام التعليم الهجين، والذي يجمع بين التعليم المباشر، والتعليم عن بعد.

 

شددت عميدة كلية البنات   على تطبيق كافة  الإجراءات الاحترازية، للحفاظ على سلامة جميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية،  وتطهير وتعقيم جميع القاعات الدراسية والطرقات والمكاتب الإدارية وتوفير أدوات التعقيم.

 

كما أعلنت  فرع التعليم المدمج ( التعليم المفتوح ) بكلية البنات أن اخر فرصه لدفع المصروفات هي من يوم 17حتي يوم 5/19من الساعه التاسعه حتي الثانية عشرة ظهرا
منوها انه مواعيد ظهور النتائج لطالبات الكلية لم تحدد بعد ولا يوجد نتائج معلنة عن طريق التليفون

 

و في إطار حرص جامعة عين شمس برئاسة أ د محمود المتيني على تطبيق أفضل معايير السلامة و أقصى درجات الجودة في تطبيق الإجراءات الاحترازية للتعامل مع جائحة كورونا العالمية ، قامت الجامعة تحت إشراف أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب وأ.د. أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا و البحوث و أ.د. هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و أ.د. سامية عبده نائب مدير المستشفيات الجامعية و مدير وحدة مكافحة العدوى ،   بتصميم إستطلاع للرأي لكل من الأساتذة والطلاب؛ لقياس مدى رضاءهم عن أداء الجهات المختصة داخل الجامعة في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

و أوضح أ.د. أيمن صالح أن إدارة الجامعة تحرص على تطبيق كافة الإجراءات  التي تضمن سلامة جميع أعضاء المجتمع الجامعي ، كما تنشد دائماً الوصول للأفضل، ومن هذا المنطلق تم تصميم استمارة استبيان تتضمن مجموعة من الأسئلة التي تقيس مدى رضاء أعضاء المجتمع الجامعي عن مستوى الخدمات و تطبيق الإجراءات الوقائية ،  كما تتيح لهم التعبير عن آرائهم وتقديم مقترحاتهم في ذات السياق.