الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

30 مايو.. جامعة حلوان تبدأ الدورة الثالثة لإعداد القادة الجامعية

جامعة حلوان
جامعة حلوان

أعلن مركز تنمية قدرات اعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة حلوان عن عقد الدورة الثالثة من "برنامج اعداد القيادات الجامعية الموحد" وذلك تحت رعاية  الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة ، و الدكتورة منى فؤاد عطية نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وإشراف الدكتورة منى أبو هشيمة مدير المركز.

ويأتي برنامج اعداد القيادات الجامعية وفقا لقرارات المجلس الأعلى للجامعات، وأقر مجلس الجامعة، أن أول برنامج سيقام لأعضاء مجلس جامعة حلوان.

ويقام برنامج تدريبي لإعداد القيادات بجامعة حلوان للسادة أعضاء هيئة التدريس بدرجة استاذ دكتور والراغبين في الترشح لمنصب عمداء الكليات وفقا للشروط الموضوعة من المجلس الاعلى للجامعات.


وحدد مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة حلوان مواعيد إقامة الدورة الثالثة من "برنامج اعداد القيادات الجامعية الموحد" والتى تقام ابتدأ من يوم الأحد الموافق 30 مايو وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 1 يونيو 2021.


وأشار المركز أن على الراغبين في التسجيل لحضور الدورة الثالثة من "برنامج اعداد القيادات الجامعية الموحد"  التسجيل من خلال هذا الرابط:
https://forms.gle/L5LN1cTkNNQaoeCw8


وكان قد أوضح  الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان أن الجامعة تحرص إعداد القيادات والعمل على تطوير مهاراتهم وقدراتهم من خلال عقد الدورات التدريبية لهم وذلك في عديد من الجوانب، والتى تهدف إلى تحقيق التنمية المهنية والذاتية و تطوير المعرفة ومهارات أعضاء هيئة التدريس والقيادات، بما يحقق التنافسية المحلية والدولية، وتحقيق التنمية المستدامة.