الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حرصا على أرواح المواطنين..

طلب إحاطة لوزير النقل لتكرار الحوادث على محور 30 يونيو بين بورسعيد القاهرة

صدى البلد

تقدمت الدكتورة أمل عصفور عضو مجلس النواب عن محافظة بورسعيد بطلب إحاطة إلى الفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات واللواء رئيس الهيئة الوطنية للطرق والكبارى نظرا لتكرار الحوادث على محور 30 يونيو الرابط بين محافظتى بورسعيد و القاهرة مرورا بمحافظة الإسماعيلية.

 

تقدمت النائبة أمل عصفور عن حزب الشعب الجمهورى بطلب إحاطة لوزير النقل   حول لعدم عمل الصيانات اللازمة الطريق بما يحافظ على أرواح المواطنين، وكذا انعدام الإنارة فى بعض النقاط شديدة الأهمية مما يشكل خطورة بالغة على أرواح المواطنين.

 

وقالت النائبة أمل عصفور إنها رصدت بنفسها أثناء مرورها على الطريق عدم وجود إشارات ضوئية امام  العديد من المنحنيات الخاصة بالدوران للخلف وعدم وجود إشارات ضوئية ليلية على الطريق  بشكل عام وعدم وجود صيانة وطلاء للاشارات الحالية  وكذلك الحال بالنسبة للإشارات تحديد مفترق الطرق والتى تتواجد فى بعض المناطق ولكن تكسوها الأتربة ولا تضيئ ليلا.

ولفتت النائبة إلى عدم وجود خدمات إصلاح للسيارات أو شراء مستلزمات بطول الطريق سوى 2 محطة تمويل وقود تقع فى منتصف الطريق فقط.

 

وطالبت الدكتورة أمل عصفور وزير النقل  بالتدخل العاجل حفاظا على أرواح المواطنين وإحالة طلب الإحاطة إلى لجنة النقل والمواصلات  المختصة.

IMG-20210612-WA0004
IMG-20210612-WA0004