الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

خلقت لأحيا.. أصالة تخضع لجلسة تصوير وهى تصرخ وتضحك.. شاهد

اصالة
اصالة

شاركت المطربة  أصالة جمهورها جلسة تصوير جديدة خضعت لها،   عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"
 

وظهرت  أصالة في الصور وهي تصرخ، ثم في صور أخرى تضحك،  مرتدية فستان أبيض فضفاض وعلقت: "الحياة فرصة لمن يهواها وأنا خُلقت لأحيا".
 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت أصالة على خصلات شعرها الأشقر القصير، ووضعت مكياجا جذابا ورائعا مرتكزا على الألوان الترابية الهادئة وغير المبالغ فيها.
 

يذكر أن  أصالة شاركت في موسم رمضان الماضي من خلال غناء تتر مسلسل "قصر النيل"، الأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمين أبو حافة.

 

مسلسل "قصر النيل" من بطولة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، أحمد مجدي، مريم الخشت، أحمد خالد صالح، صلاح عبد الله، ناردين فرج، صبري فواز وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك ومن إخراج خالد مرعي. تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول جريمة قتل والبحث عن القاتل.

 

وشنت ريم نصرى شقيقة الفنانة أصالة هجوما  علي شقيقتها  من جديد بعد فترة كبيرة من حدوث الصلح بينهما .

 

وفاجأت  ريم نصرى رواد السوشيال ميديا بتسجيل صوتي لها تشن فيه هجوما حادا على أصالة، قائلة: "وحتي مين ما طلع وحكى من العائلة الكريمة ، اللي أنا بنتمي لها بكل أسف  هيكون رد مزيف ومجبورين عليه".

 

وأضافت: "أنا اليوم مني بحالة منيحة.. ولحد هلا ما نمت بعد حضور أصالة حفل الزفاف ، الحقيقة اني حاولت اخد شئ يهدى الاعصاب".

 

وعلم "صدى البلد" أن هناك خلافا جديدا، حدث بين الفنانة أصالة نصرى ، وشقيقتها ريم نصري، يعود إلى عدم حضور أصالة لفرح شقيقتها “ريم”، والذي أقيم في شهر يناير الماضي، ببيروت، بحجة وجود فيروس كورونا.

 

و فوجئت “ريم نصري” بحضور شقيقتها أصالة وإحيائها حفل زفاف الإعلامية جيسيكا عازار، الذي أقيم مساء الجمعة 11 يونيو، في بيروت؛ ليبدأ بذلك خلاف حاد بينهما.

 

ونشرت “ريم” صورة لـ"أصالة" في فرح جيسيكا عازار، عبر حسابها الشخصي، وليس الرسمي، وعلقت عليها: "زمن الماديات والكذب والنفاق والتعلق.. زمن وسخ بيطلع فيه الإنسان من جلدو، ومن دمو، وبيغيرو؛ حسب مصالحه، صورته الشيطانية التي تظهر بهيئة ملاك.. زمن كذاب، وحياة بشعة وسخيفة بتليقلك".

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لأصالة، وهي تغني للإعلامية جيسيكا عازار، وتشاركها فرحتها، وسط تفاعل الحضور.

 

وأطلت أصالة بفستان أحمر طويل ومكشوف الكتفين، وظهرت بشعرها الأصفر القصير.