الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بأعلى معدل شحن.. شاومى تستعد لإطلاق هاتف Mi MIX 4 بمميزات خارقة

شاومى تستعد لإطلاق
شاومى تستعد لإطلاق هاتف Mi MIX 4 بميزات خارقة

تستعد شركة شاومى الصينية لإطلاق هاتف Mi MIX 4 بعدد من المواصفات الخارقة منها أن الهاتف سيأتي ببطارية جبارة وقوة شحن خارقة.

وبحسب موقع Gizmochina فإن هاتف Mi MIX 4 القادم من شركة شاومى الصينية، سيصدر بتقنية الجيل الثالثل للكاميرا أي أنه سيصدر بكاميرا سيلفى تحت الشاشة، حيث سيكون بذلك أول هاتف من هواتف شاومى من  فئة MIX  يصدر بهذه التقنية.  

 

بطارية هاتف شاومي Mi Mix 4
 

ويحتوى شاومي Mi MIX 4 على بطارية بقوة 5000 مللى أمبير فى الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقوة خارقة تبلغ 120 واط، مع دعم الشحن اللاسلكي 80 واط وهو أعلى دعم للشحن السريع في أي من الهواتف الذكية الرائدة. .

 

ويعتبر هاتف شاومي Mi Mix 4 هو أول هاتف يمكن توجيه شاشته للتحرك عن طريق الضغط على الشاشة أو عن طريق الصوت، أو باستخدام جزء من الشاشة على اللوحة الخلفية كما يمكن التقاط صورة شخصية بالكاميرا الرئيسية.

 

شاشة هاتف شاومي Mi Mix 4
 

ويحتوى  هاتف شاومي Mi MIX 4 على شاشة مرنة  من نوع OLED ، بدقة 1080 بيكسل، وبجودة  Full-HD+ مع معدل تحديث عال قدره 90 هرتز في الثانية، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة، وتغطي الشاشة المرنة اللوحة الأمامية بالكامل، كما تغطي اللوحة السفلية وتمتد على معظم جسم الهاتف من الخلف، حيث من الممكن تحريك الشاشة الأمامية لأسفل بضعة سنتيمترات ثم يتم فتح الوحدة مع الكاميرا الأمامية.

 

معالج وأداء هاتف  شاومي Mi MIX 4

 

وسيعمل هاتف Mi MIX 4 القابل للطي بأحدث معالجات شركة كوالكوم الأمريكية، وهو معالج Snapdragon 888 ، مع نظام التشغيل أندرويد 11 .   

 

سعر هاتف  شاومي Mi MIX 4
 

وسيبلغ سعر هاتف  شاومي Mi MIX 4 سعرا أعلى من هاتف Mi 11 Ultra  الذى تم إطلاقه مؤخر بحوالى 915 دولار أمريكى أى ما يعادل حوالى 400 . 14 ألف جنيه مصرى وذلك لأصغر نسخة.