الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

خاص لصدى البلد

رد فعل شيرين عبد الوهاب بعد سماعها تسريبات والد حسام حبيب.. تفاصيل

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

علم صدى البلد أن  تجاهل  النجمة شيرين عبد الوهاب الرد على التسريبات التي خرجت لوالد زوجها حسام حبيب  سواء بالتأكيد أو النفي، يعود إلى  عدم قبولها لحملة الهجوم على زوجها حسام حبيب وثقتها الكاملة فى زوجها.

وتضامن عدد كبير من محبي الفنانة شيرين عبد الوهاب معها.

ودشن عدد من رواد السوشيال مييا هاشتاج #كلنا_شيرين ، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا  .

 

وجاءت تغريدات رواد السوشيال ميديا كالتالي :

 

#كلنا_شيرين للأسف ياشيري الحب مايوكل عيش انا آسفة من اجلك ومن اجل عاطفتك

وغرد اخر ، "صباح الجمال على احلى واجمل ملكة القلوب واطيب قلب العالم كله بيحبك والله" .

 وكتب اخر ، "بحبك وبكره اي حد بيأذيكي"

 

ولم تكن هذا المرة الأولى التى حرص فيها الجمهور على مساندة شيرين عبد الوهاب فى أزمتها ،ونرصد فى السطور التالية أبرز المواقف التى دعم فيها الجمهور شيرين عبد الوهاب .. 

اعتزال شيرين عبد الوهاب:

 

وفاجئت شيرين عبد الوهاب الجمهور فى مارس 2016 بقرار اعتزالها الفن  حيث كتبت"اعتزلت الفن بقرار لا رجعة فيه وبشكل كلى"

 

وتابعت شيرين عبد الوهاب  “الحمد لله، أنا أحسن وأخذت قرار هيريحنى وعايزة أعيش فى سلام وعايزة كل الناس ماتزعلش منى لأننى مضغوطة والحياة كبيرة علىَّ”

 

ودعم الجمهور شيرين عبد الوهاب مطالبين بتراجعها عن قرار الاعتزال وعودتها للغناء ، وسرعان ما نشرت رسالة صوتية تتراجع فيها عن قرار الاعتزال قائلة :" قرار عودتها للغناء مرة أخرى وارد بالفعل، وذلك احتراما لزملائها الفنانين ولجمهورها الحبيب، ولكل من حزن على قرارها باعتزال الغناء".

وفاة والد شيرين عبد الوهاب:

ودعم الجمهور شيرين عبد الوهاب للمرة الثنانية بعد وفاة والدها بعد إسبوعين من زواجها من المطرب حسام حبيب خاصة بعد غيابها عن جنازة والدها بسبب تواجدها برفقة زوجها بالمغرب ومروها بأزمة نفسية .

 

اعتزال شيرين عبد الوهاب السوشيال ميديا :

ودعم الجمهور شيرين عبد الوهاب فى المرة الثالثة بعد اعلانها اعتزال السوشيال ميديا فى اغسطس الماضى.

وطالب الجمهور من شيرين عبد الوهاب عودتها الى السوشيال ميديا من جديد مدشنين هاشتاج “ رجعى حساباتك يا شيرين” 

وردت شيرين عبد الوهاب على  “الهاشتاج” مشيرة إلى أنها فضّلت الابتعاد عن السوشيال ميديا لأنها أصبحت تشعر بالراحة، شاكرة جمهورها الذي يسأل عنها بشكل مستمر قائلة :"أفرح جداً عندما أراكم تتذكرونني طول الوقت وتسألون عني، ولأنني أعلم أن هذا بدافع الحب، أريد أن أطمئنكم أنني مرتاحة هكذا أكثر، ولأنني أحضر الألبوم الجديد وإن شاء الله أرجع لكم في أقرب وقت ممكن"