الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ السويس يكرم أوائل الثانوية العامة والتعليم الفني

محافظ السويس
محافظ السويس

كرم اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس أوائل الثانوية العامة والتعليم الفنى بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ والاستاذ خالد سعداوى السكرتيرالعام للمحافظة والعميد إيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد للمحافظة ومحمود الفولي مدير عام التربية والتعليم بالسويس وقيادات مديرية التربية والتعليم وأولياء أمور المتفوقين.


بمنحهم شهادات التقدير ودرع المحافظة لكل من المتفوقين وهم الطالب أحمد كمال سيد أحمد البقلى الحاصل علي المركزالرابع مكرر على مستوى الجمهورية والأول على محافظة السويس شعبة علمى رياضة.

والطالبة ليلى مجدى عبد الفتاح بالتعليم الفنى والحاصلة علي المركز الثانى على مستوى الجمهورية والأولى على محافظة السويس التعليم الفندقى قسم السياحة الدينية والطالبة تيسير مجدى جودة بالتعليم الفنى وحاصلة المركز الثالث على مستوى الجمهورية والأولى على محافظة السويس فى التعليم المتقدم الصناعى تخصص البتروكيماويات ، والطالبة إسراء وجدى مصطفى التعليم الفنى الحاصلة علي المركز السابع على مستوى الجمهورية وأول محافظة السويس تخصص سكرتارية طبية ، والطالبة شهد سيد محمود الحاصلة علي المركز الرابع على مستوى الجمهورية وأول محافظة السويس تعليم فندقى تخصص إنتاج وخدمة.


أعرب المحافظ عن سعادته بتفوق أبنائنا في الثانوية العامة والتعليم الفني ، مطالبهم باستمرارالتفوق والنجاح في الجامعة لرفع اسم السويس في جميع المحافل والمجالات العلمية .


وتقدم المحافظ بالشكر والتقدير لاولياء الأمورلمساهماتهم في تفوق ونجاح ابنائهم، مؤكدا علي انه سيتابع اخبار ابناء البلد المتفوقين في الثانوية العامة والتعليم الفني ، ومكلفا بتلبية احتياجاتهم وطلباتهم والتأكيد علي استكمال رحلتهم التعليمية والعلمية من أجل سويس أفضل .