الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ظهور سكودا سلافيا موديل 2022 الموجهة للسوق الهندي

سكودا سلافيا  Slavia
سكودا سلافيا  Slavia موديل 2022

أعلنت شركة سكودا العالمية استعدادها لطرح السيارة سكودا سلافيا  Slavia موديل 2022 الموجهة للسوق الهندي ، خلال نهاية العام الجاري.

ولكن بفضل المصورين التجسسين ظهر صور مسربة شديدة التمويه ترصد النموذج الأولى للسيارة سكودا سلافيا السيدان من الفئة B التى ستحمل اسم سلافيا.

وكانت قد أوضحت سكودا أن السيارة الجديدة ستشارك السيارة فابيا الجديدة منصة MQB A0 ، حيث انها ستكون نسخة السيدان من فابيا  بجسم أطول.

وأظهرت الصور التجسسية ، ان السيارة سكودا سلافيا  Slavia موديل 2022 ، تشتمل على أحدث لغة تصميم من Skoda للحصول على مظهر جذاب، والتي تأتى بمصابيح أمامية و شبكة متطابقة مع سكودا فابيا  .

 

بالإضافة الى مظهر الجانبي والنهاية الخلفية الممتدة تبدو مشابهة جدًا لفوكس بولو طراز فيرتس والتي يمكن أن تشترك معها في بعض لوحات الهيكل.

وتوقع الخبراء أن يشمل نطاق المحرك الشاحن التوربيني 1.0 TSI ثلاثي الأسطوانات الذي ينتج إما 94 حصان (70 كيلو واط / 95 حصان) أو 109 حصان (81 كيلو واط / 110 حصان) ، يرسل الطاقة إلى العجلات الأمامية من خلال خمس سرعات أو ست سرعات ، علبة تروس يدوية السرعة مع ناقل الحركة DSG الاختياري 7 سرعات. في الجزء العلوي من المجموعة ، سيكون هناك شاحن توربيني 1.5 TSI رباعي الأسطوانات بقوة 148 حصان (110 كيلو واط / 150 حصان) ، متزاوج حصريًا مع DSG.