الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مصرع سائق وإصابة 4 آخرين في مشاجرة على أسبقية تحميل الركاب بالإسكندرية


لقى سائق مصرعه، وأصيب أربعة آخرون في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من السائقين بشارع السفن بمنطقة العامرية غرب الإسكندرية، بسبب خلافات بينهم على أولوية تحميل الركاب.
كان قسم شرطة ثانٍ بالعامرية، قد تلقى بلاغاً من الأهالي بشارع السفن بمنطقة العامرية يفييد بوقوع مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية بالشارع المشار إليه، وسقوط قتيل وعدد من المصابين، تم إخطار الأجهزة الأمنية المعنية، وانتقل ضباط القسم إلى مكان الواقعة.
وبالفحص تبين أن المشاجرة اندلعت طرف أول كل من عطالله سعد مفتاح عوض 21 عامًا سائق ومتولى فراج خير الله 25 عاماً سائق وعسران عبدالقادر عبدالسلام العرجى 29 عامًا سائق ومهدى فوزى فرج خير الله 24 عامًا سائق وأحمد عبدالسلام محمود 25 عامًا سائق جميعهم مقيمون بدائرة القسم عدا الأول مقيم بدائرة قسم أول العامرية، وبين طرف ثانٍ كل فرج جمعة عبدالسيد محمد سائق وخميس على عباس سائق بسبب أولوية تحميل الركاب.
على أثر ذلك تعدى الطرفان على بعضهما البعض بالضرب، وقام أفراد الطرف الثاني بإطلاق الأعيرة النارية، وفرا هاربين مما أسفر عن وفاة الأول وحدوث وإصابة الثاني بجرح طعنى بالجانب الأيمن من الصدر وسحجات بالوجه، والثالث برش خرطوش بالصدر والبطن والرابع برش خرطوش بالرقابة والحوض والفخذ اليسرى والخامس برش خرطوش بالفخذ اليمنى والحوض.
تم نقل جثة المتوفي لمشرحة الإسعاف، وتم نقل المصابين لمستشفى العامرية العام، وكلفت المباحث بضبط المتهمين الهاربين والأسلحة النارية المستخدمة، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة ثانٍ بالعامرية وجارٍ العرض على النيابة.