الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مدرب ريال مدريد السابق: صلاح من أفضل اللاعبين في العالم.. ونفتقد مصر بالمونديال

ليفربول
ليفربول

أكد باولو كامبوس، المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد، أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي من أبرز اللاعبين حول العالم، مشيرا إلى أنه يقدم مستويات رائعة في السنوات الاخيرة.

وقال كامبوس في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "نفتقد منتخب مصر في بطولة كأس العالم في قطر 2022، وأعتقد أنه كان سيقدم بطولة جيدة حال مشاركته".

ملخص اليوم التاسع في كأس العالم 2022 بقطر

ونستعرض تباعًا أبرز ما حدث في منافسات اليوم التاسع لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

– استبعد ريجبورت سونج مدرب منتخب الكاميرون، أندريه أونانا حارس المرمى الأساسي قبل انطلاق المباراة أمام صربيا لأسباب انضباطية تتعلق برفض الحارس الانصياع لأوامر المدرب والتخلي عن أسلوب لعبه الخاص.

– فرض منتخب الكاميرون تعادلًا مثيرًا على صربيا بنتيجة 3-3 ضمن منافسات المجموعة السابعة.

– حقق منتخب غانا انتصارًا هامًا وصعبًا على كوريا الجنوبية بنتيجة 3-2 ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

– تأهل منتخب البرازيل لدور الـ 16 لبطولة كأس العالم 2022 بقطر، وذلك بانتصاره الصعب على سويسرا بهدف نظيف سجله كاسيميرو ضمن منافسات المجموعة السابعة.

– منتخب البرازيل تأهل للأدوار الإقصائية ببطولات كأس العالم للمرة الـ 14 تواليًا في إنجاز تاريخي.

– منتخب البرتغال تأهل لدور الـ 16 لبطولة كأس العالم 2022 بقطر بفوزه على أوروجواي بهدفين دون مقابل سجلهما برونو فيرنانديز ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

– اقتحم أحد المشجعين أرضية ستاد لوسيل المحتضن لمباراة البرتغال وأوروجواي ملتفًا بعلم المثلية الجنسية وبقميص كتب عليه عباراتي :" انقذوا أوكرانيا" و “ الاحترام لنساء إيران”.

– احتسب الهدف الأول للبرتغال لصالح برونو فيرنانديز عوضًا عن كريستيانو رونالدو بعد جدل كبير حول ما إذا كان “الدون” لمسها أم لا.