كشفت دراسة حديثة أن إضافة كمية صغيرة من زيت الزيتون إلى الطعام يوميًا قد تساعد في إبطاء علامات الشيخوخة ودعم صحة القلب.. المزيد
كشفت دراسة حديثة من جامعة أوغوستا الأميركية أن تناول مكملات فيتامين د بجرعات يومية قد يساعد في إبطاء عملية الشيخوخة.. المزيد..
كشفت دراسة جديدة أجراها باحثون من إسبانيا أن تناول الفول السوداني المحمص بانتظام قد يساهم في إبطاء عملية الشيخوخة على مستوى الخلايا والجسم... المزيد