AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

اتحاد الكرة يحسم الجدل حول قانونية تعاقد الأهلى مع كهربا

الخميس 12/ديسمبر/2019 - 05:44 م
كهربا
كهربا
Advertisements
عمرو الحلواني
أصبح محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك السابق قاب قوسين أو أدنى من التوقيع الرسمي للنادى الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة .

وكتب أحمد شوبير عبر صحفته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "يعلن النادي الأهلي رسميا عن ضم محمود كهربا خلال الساعات القليلة المقبلة".

وأضاف أحمد شوبير: "تفاصيل التعاقد والذي يمتد لمدة 4 مواسم ونصف، تبدأ من يناير القادم، بينما سيحصل اللاعب علي 9 ملايين جنيه في الموسم".

وفى هذا السياق كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة أن قيد كهربا فى حال ضمه للأهلى سليم بعد أن تم استبعاده من قائمة الزمالك بمجرد توقيعه إلى نادي أفيس البرتغالي وحصوله على بطاقة دولية مؤقتة من قبل الاتحاد الدولى للعبة .

وكان كهربا غادر الزمالك مطلع الموسم الجارى وتوجه إلى البرتغال للانضمام نادي أفيس بعد دخوله فى مسلسل من الأزمات من مسئولى القلعة البيضاء ، وحفظ مسئولو الزمالك حق ناديهم بالتقدم بشكوى رسمية ضد اللاعب واتهامه بالهروب كونه يمتلك عقدا رسميا ممتدا مع النادي وهو الأمر الذى ينفيه اللاعب بشكل مستمر .

إقرأ أيضا .. 
رسميا.. الأهلي يعلن ضم كهربا 4 مواسم ونصف
3 أندية أوروبية تخطط لـ خطف صفقة الأهلي وقاهر الزمالك

واستكمل الأهلي كافة الإجراءات القانونية والإدارية من أجل إعداد ملف قوي عن التعاقد مع كهربا بدأت من إرسال كافة أوراق اللاعب إلي مونتيري المحامي الدولي للأهلي الذي اطلع علي موقف اللاعب مع الزمالك وكذلك انتقاله لأفيش البرتغالي، وانتهاء بتعاقده مع الأهلي، حيث أكد مونتيري أن كافة إجراءات الأهلي سليمة وقانونية ولا يوجد أي شبهة أو أزمة فيها، كما طلب الأهلي من كهربا مطالبة ناديه أفيش بملف التعاقد معه والمستندات التي قام من خلالها بقيده واستخراج البطاقة الدولية المؤقتة له وأيضا كافة الأوراق الخاصة بانتهاء التعاقد
Advertisements
AdvertisementS