AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الزمن واقف عنده.. دعاء فاروق توجه رسالة للجوكر محمد صبحى..شاهد

الإثنين 13/يناير/2020 - 12:00 م
الفنان محمد صبحى
الفنان محمد صبحى
Advertisements
شيماء مجدي
نشرت الإعلامية دعاء فاروق ، عبر صفحتها الشخصية على مواقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" ، صورة لها مع الفنان محمد صبحى .

ووجهت دعاء فاروق رسالة مؤثرة للفنان محمد صبحى قائلًة :" حضرت مسرحية "خيبتنا" لمحمد صبحي بلا منازع بلا منافس ... الساحة فارغة له تماما في الوقت الحالي الا من محاولات واهية لإضحاكك بافيهات مستهلكة .. يأتي محمد صبحي في صدارة من يضحكونك من قلبك وربما يكون الوحيد حاليا ... تقهقه بنفس ذات الصوت الذى نسيته تقريبا منذ سنوات بعيدة ... فلم يعد الضحك من القلب ".

اقرأ أيضًا 

وتابعت قائلًة :" ولم يعد هناك من يضحكك فتنقطع انفاسك وتنزل دموعك من جانب عينيك .. تملؤك سعادة تشبه تلك السعادات القديمة الخاصة بالجوكر ووجهة نظر وتخاريف وماما أمريكا ... تتذكر تلك النصوص القوية التي تجلسك وتسمرك امام الشاشة لساعات طويلة بدون ملل".

وأضافت :" تحفظ خمس فصول من هذه المسرحيات عن ظهر قلب وعلي استعداد لتسميعهم ولكنك تحرص علي متابعتها كلما اعيد عرضها علي شاشة التلفزيون ... حاليا اخرك تشوف مشهد عاليوتيوب بالعافية او تسمع افيه من فنان لذيذ علي انستجرامه اقتطعه من حلقات مسلسل شارك فيه ... اما ان تدخل مسرحية طويلة من فصول متتالية فهذا زمن راح عليه خلاص... محمد صبحي الزمن واقف عنده مراحتش عليه ولا هتروح ... مكانش له يومين وخلصوا ده لسه شغال بحطة ايدك ... شوف انت شفت له ايه اخر مرة وضحكت هتروح تلاقيه زى ما هو".

كما وجهت أيضًا له :" جبرك علي الضحك بقهقهة من القلب .. يجبرك علي احترام آداب المسرح يجبرك علي تذكر الماضي والإخلاص له.... لماذا نخلص لفن الماضي هكذا يا تري ؟؟؟ واحنا كنا لقينا حاجة تضاهي حلاوته وقلنا لأ ... يعطيك جرعة من المسرح الهادف الجريء الشربات فلا تصدق اذنيك .. هو اللي بسمعه ده صحيح ؟؟؟ ... هو اللي بيقوله ده عادى ؟؟ ... احنا كنا نسينا يعني ايه مسرح جاد... نسينا يعني ايه مسرح ينقد الأوضاع بمنتهي الجدية والجرأة ويهلكك من الضحك في نفس الوقت ... محمد صبحي عامل مسرح في مدينة سنبل للثقافة والفنون في الطريق الصحراوي مبهر ... اول مرة ازوره ولن تكون الاخيرة طالما في العمر بقية باذن الله .... خروجة ممتعة وفسحة شياكة واحترام مواعيد ونص معتبر وجرأة نشتاق إليها وخفة دم من فنان عندنا له رصيد من الضحك يجعلنا نكتفي به في حياتنا".

واختتمت قائلًة :" لو مضحكناش تانى خلاص مش مهم ما هو ضحكنا كفاية هو وآخرين لهم احترامهم وقيمتهم الكبيرة أمثال سمير غانم وعادل إمام وسعيد صالح ولهم أعمالهم الخالدة ... وكفاية علينا بجانب أعمالهم سنبل وونيس وتبقي الدنيا جبرت ... ولكنه يستمر في اضحاكنا بنفس إخلاصه ونفس جديته الممزوجة بعصير السكر والشربات المسمي بمسرح محمد صبحي ...".

مسرحية "خيبتنا"، يتم عرضها علي مسرح مدينة سنبل والذي يملكه محمد صبحي ويشاركه في بطولتها عدد من الفنانين على رأسهم سميرة عبد العزيز وسماح السعيد.
Advertisements
AdvertisementS