AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

Apple تعتزم إعادة فتح متاجرها في بكين اعتبارا من 14 فبراير

الجمعة 14/فبراير/2020 - 01:00 م
Apple
Apple
Advertisements
شيماء عبد المنعم
أعلنت شركة آبل "Apple"، على موقعها الإلكتروني أنها تعتزم إعادة فتح بعض متاجرها في العاصمة الصينية بكين اعتبارا من 14 فبراير الجاري، مع تخفيض ساعات العمل، في حين أن العديد من متاجرها الأخرى في الصين القارية ستظل مغلقة حيث تواصل البلاد محاربة تفشي فيروس كورونا القاتل.

وبحسب ما ذكرته وكالة "رويترز"، كانت شركة عملاقة التقنية قد أعلنت في 8 فبراير الجاري، أنها قد تمدد إغلاق متاجر البيع بالتجزئة في الصين، حتى في الوقت الذي تعمل فيه على فتح مكاتب الشركات ومراكز الاتصال التابعة لها.

وجاء قرار آبل الأمريكية بإغلاق متاجرها بعد أن فرضت السلطات المحلية في جميع أنحاء الصين قيودا على السفر وحذرت السكان من البقاء في المناطق العامة في محاولة للحد من انتشار فيروس كورونا، الذي أدى إلى مقتل 1،367 شخصا حتى الآن.

ووفقا للموقع الإلكتروني لآبل، فإن متاجرها الخمسة في بكين ستفتح اعتبارا من 14 فبراير الجاري بين الساعة 11 صباحا و6 مساء، وهو أقصر من الساعات المعتادة للعمل والتي كانت من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء، أما متاجر الشركة في مدن مثل شنجهاي وشنجن ستبقى مغلقة.

وجاء في البيان الذي نشرته آبل على موقعها الإلكتروني: "بالنظر إلى الصحة العامة والوقاية، فإن بعض متاجر البيع بالتجزئة الخاصة بنا مغلقة مؤقتا"، كما طلبت الشركة أيضا من العملاء الذين يزورون المتاجر المفتوحة ارتداء قناع والتعاون مع الأشخاص الذي يفحصون درجات حرارتهم.
أقرأ أيضاً
Advertisements
AdvertisementS