AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأنبا كيرلس يترأس صلوات إقامة 14 راهبة بدير الأنبا بضابا بنجع حمادي

الأحد 14/يونيو/2020 - 03:37 م
نيافة الأنبا كيرلس
نيافة الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي
Advertisements
سامح سلام
صلى نيافة الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي، يشاركه نيافة الأنبا بيجول أسقف ورئيس الدير المحرق صلوات إقامة 14 راهبة لدير القديس الأنبا بضابا بمدينة نجع حمادي من بين طالبات الرهبنة بالدير.

وأقيمت الصلوات بدون مشاركة شعبية كما هو معتاد في طقس الرهبنة وطبقًا لقرار اللجنة الدائمة في المجمع المقدس برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني بمنع زيارة الأديرة ضمن إجراءات مواجهة جائحة كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا ..


وقدمت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية مساء أمس السبت الشكر للهيئة الوطنية للصحافة برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر على رد فعلها وتعاملها مع الأزمة التى تسببت فيها مجلة روز اليوسف.

وجاء في نص البيان الذى أصدره اليوم القس بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، تشكر الكنيسة القبطية الأرثوذكسية الهيئة الوطنية للصحافة، برئاسة السيد كرم جبر ، للخطوات الحازمة والسريعة التي اتخذتها، تعاملًا مع  المعالجة الصحفية غير المنضبطة المنشورة في مجلة روز اليوسف ( عدد السبت ١٣ يونيو ٢٠٢٠ )، مع تحويل رئيس تحرير المجلة للتحقيق، وتغيير غلاف العدد الذي يحمل الإساءة.

وكانت مجلة روز اليوسف قد نشرت على غلافها صورة لنيافة الأنبا رافائيل أسقف كنائس وسط القاهرة والسكرتير السابق للمجمع المقدس وبجواره المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية وأسفلها كتب "الجهل المقدس" ، والقتل باسم الرب.

AdvertisementS