AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

التحقيق في مقتل عاطل خلال مشاجرة بسبب الخلاف على تجارة المخدرات بالقليوبية

الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 07:52 ص
صدى البلد
Advertisements
إبراهيم الهوارى
بدأت نيابة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية التحقيق فى وفاة مصرع عاطل في مشاجرة مع آخرين بقرية البرادعة إثر خلافات مالية بسبب تورطهم في تجارة المخدرات.


وأمرت بطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة وندب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيل لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن والتحفظ على المتهمين والسلاح المستخدم في الجريمة.

تلقى العميد محمد غيث مأمور مركز شرطة القناطر بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة ووجود قتيل بقرية البرادعة مركز القناطر الخيرية
وعلى الفور تم أخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية والعميد حاتم جداد مدير مباحث القليوبية والعميد خالد المحمدي رئيس المباحث.

انتقل المقدم أسامة مشهور رئيس مباحث المركز، والنقيب محمد جمال معاون المباحث وتبين مصرع "إسلام ع" 32 عاما عاطل إثر تشاجره مع كل من "أحمد.ن" و"محمد.ط" وتم ضبط المتهمين والتحفظ عليهما.

وتبين من التحريات أن القتيل والمتهمين تشاجروا إثر تورطهم في خلافات مالية بسبب تجارة المخدرات حيث طالب المجني عليه المتهمين بمبلغ مالي فنشبت مشادة تطورت لمشاجرة فقام على إثرها المتهمون بطعن المجني عليه عدة طعنات نافذة أدت لمقتله في الحال وتم نقله الى المستشفى.

كما تبين من اقوال شهود  العيان إن المجني عليه والمتهمين تقابلوا في القرية وفجأة تعالت أصوات الشجار بينهم لخلاف على مبلغ مالي حصيلة تجارة المخدرات.
AdvertisementS