AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

انتشال جثة بمياه ترعة الإسماعيلية فى شبرا الخيمة

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 10:40 ص
صدى البلد
Advertisements
إبراهيم الهوارى
تمكنت قوات الإنقاذ النهرى فى القليوبية من انتشال جثة طافية على مياه ترعة الإسماعيلية بجوار نقطة مسطرد وتم انتشال الجثة بمعرفة الإنقاذ النهرى فى القناطر الخيرية ونقلها إلى مستشفى ناصر بشبرا الخيمة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


تلقى اللواء فخر العربى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد ياسر منصور مدير شرطة المسطحات بالقناطر يفيد تلقيه بلاغا بالعثور على جثة طافية على مياه ترعة الإسماعيلية فى مسطرد.

انتقلت قوة أمنية من مباحث قسم ثان شبرا وتبين أن الجثة لشاب فى العقد الثالث من العمر ويرتدى ملابسه كاملة وتم التعرف عليه من شخص يدعى " عماد ا ص " وأفاد بأن الجثة لشقيقه ويدعى بكرى ا ص من منطقة أبو الغيط بالقناطر الخيرية وأنه حرر له محضرا بغيابه بقسم أول شبرا الخيمة وتم نقل الجثة للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

وكانت إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة بمحافظة القليوبية قد شنت بالاشتراك مع الطب البيطري، ومباحث التموين، حملة مكبرة علي مصانع إنتاج وتصنيع اللحوم المصنعة بدائرة مركز الخانكة، للتأكد من سلامة وجودة المنتجات المعروضة لجمهور المستهلكين، قبل طرحها بالأسواق ولمكافحة كافة أشكال الغش التجاري.

وأسفرت الحملة عن ضبط مصنع لتصنيع اللحوم  بناحية أبو زعبل البلد، غير مرخص وبداخله 7 طن هياكل فراخ، و10 طن مفروم هياكل، وتبين من الفحص الظاهري للمضبوطات بأنها غير صالحة للاستهلاك الآدمي والحيواني، وتم التحفظ علي كافة المضبوطات، وتحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة العامة لاتخاذ شئونها.
AdvertisementS