ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أوبو تعمل على تطوير سلسلة Reno5 بشاحن سريع 65 واط وكاميرا 64 ميجابيكسل

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 04:01 م
هاتف أوبو رينو4
هاتف أوبو رينو4
Advertisements
شيماء عبد المنعم
تعمل شركة أوبو Oppo، على تطوير سلسلة هواتفها الجديدة والتي ستكشف عنها ضمن الفئة المتوسطة في أوائل العام القادم 2021.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، رصدت أحد الهواتف القادمة لشركة أوبو على موقع التواصل الصيني ويبو، وظهرت أيضا ضمن قاعدة الهيئة التنظيم الصينية TENAA، حيث من المقرر أن يتم إطلاق السلسلة تحت اسم Reno5.


ومن المتوقع أن يحتوي هاتف Reno5، على كاميرا بدقة 64 ميجابكسل، كما سيقدم دعما للشحن السريع بقدرة 65 واط، كما سيعمل هاتف أوبو الجديد مع أحدث إصدار من واجهة المستخدم ColorOS، مرتكزة على نظام التشغيل الأحدث أندرويد 10.

وحصلت شركة أبو الصينية على ترخيص لتطوير نموذجان من هواتفها يحملان رقم الإصدار  PEGM00 و PEGT00، ومن لمحتمل أن يكونا نسختين من نفس الهاتف حيث يأتيان بنفس المواصفات.

وتؤكد التسريبات على أنا هاتفي أوبو سيأتيان بشاشة بقياس 6.43 بوصة، مع بطارية تبلغ 4.200 مللى أمبير في الساعة، وتضيف ورقة المواصفات المسربة، التي تشاركها Digital Chat Station، أن شاشة أوبو رينو5 ستكون من نوع OLED، مع معدل تحديث للشاشة بقدرة 60 هرتزا في الثانية.

وستعمل سلسلة أوبو رينو5 بمعالج من إنتاج شركة ميدياتك من نوع Dimensity 800U، والذي يقدم دعما لشبكات الجيل الخامس 5G، وستكون مصحوبة بكاميرا رئيسية فائقة الدقة بدقة 8 ميجابكسل، مع كاميرتين إضافيتين بدقة 2 ميجابيكسل.
Advertisements
Advertisements
Advertisements