ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ريلمي تطلق هاتف Realme X7 Pro بالأسواق العالمية خلال أيام.. السعر والمواصفات

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 09:01 م
هاتف Realme X7 Pro
هاتف Realme X7 Pro
Advertisements
شيماء عبد المنعم
قدمت شركة ريلمي، هاتفيها الأحدث ضمن فئة الهواتف المتوسطة Realme X7 و X7 Pro في الأسواق الصينية فقط في شهر سبتمبر الماضي، وفي الشهر الذي يليه قدمت طراز Pro من قبل السلطات التايلاندية والتايوانية مما يؤكد على إطلاق النسخة العالمية من الهاتف.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، ستنطلق النسخة العالمية من هاتف Realme X7 Pro، لأول مرة في تايلاند خلال الشهر الجاري يوم 17 ديسمبر.


وسيتم تشغيل هاتف Realme X7 Pro، بواسطة معالج من نوع Dimensity 1000+، ويتميز بشاشة بقياس 6.55 بوصة، وبدقة ، وبمعدل تحديث للشاشة بتردد 120 هرتزا في الثانية، وسيكون أول هاتف ذكي من ريلمي يأتي مزود بشاشة من نوع Super AMOLED، يحصل على مثل هذا معدل التحديث.

وسيقدم هاتف X7 Pro ، دعما لشبكات الجيل الخامس 5G، وسيحتوي على ما مجموعه خمس كاميرات، الأمامية ستأتي بدقة 32 ميجابيكسل للتصوير السيلفي، إلى جانب أربع كامبرات خلفية الرئيسية منها بدقة 64 ميجابيكسل متصلة بوحدة استشعار فائقة الدقة بدقة 8 ميجابيكسل، وأخرى للتصوير الماكرو 2 ميجابيكسل، ومستشعر لتصوير العمق 2 ميجابيكسل.

Realme X7 Pro will make its global debut on December 17

ويتميز هاتف Realme X7 Pro الجديد، بقارئ بصمات الأصابع مدمج تحت الشاشة، ويحتوي على بطارية بسعة 4500 مللى أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 65 وات.

وكشفت العديد من التسريبات السابقة عن بعض مواصفات هاتف ريلمي Realme X7 Pro، بينما أشارت التسريبات الأخرى إلى أن السعر الذي سينطلق به الهاتف في الأسواق والذي سيتوفر بسعر 335 دولار أمريكي (أي ما يعادل 5315 جنيها مصريا). 
Realme X7 Pro will make its global debut on December 17
Advertisements
Advertisements