الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ضبط 700 شيشة وتحرير 353 محضر عدم ارتداء كمامة بـ القليوبية.. صور

الحملات على المقاهي
الحملات على المقاهي

قاد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ، حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع مدينة بنها، بالتنسيق مع إدارة الإشغالات وشرطة المرافق لتطهير شوارع المدينة من الإشغالات والباعة الجائلين وظاهرة الافتراش بالشارع العام.

تمكنت الحملة من إزالة العديد من فروشات الباعة الجائلين والتي كانت تتسبب في غلق الشارع أمام المارة والسيارات، كما تم إزالة العديد من عربات الكارو وتحرير محاضر لأصحابها، وإزالة عشرات الأكشاك المخالفة المقامة بدون ترخيص.

أقرا أيضا:

الإعلان عن 18 وظيفة جديدة في الوحدة المحلية بطوخ .. تفاصيل

وفي إطار متابعة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد قام الهجان بجولة مفاجئة على مقهى بالحرس الوطني، حيث تم ضبط 20 شيشة، موجها باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المقهى.

كما تم المرور على المحلات التجارية والكافيتريات، ووجه المحافظ بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والغلق في المواعيد المحددة، وإلا سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ولن يتم التهاون في أي مخالفة.

وخلال الجولة لاحظ المحافظ  معرض سيارات يتعدى على حرم الطريق الزراعي، أمام مصنع توشيبا العربي وعلى الفور وجه المحافظ برفع الإشغالات وتحريم محضر مخالفة.

وأضاف المحافظ أن جميع الاجهزة التنفيذية لمجالس المدن والأحياء، شنت حملات مكبرة أسفرت عن ضبط 200 شيشة وتحرير 173 محضر عدم ارتداء كمامة وغلق 15 مقهى، وبذلك يصبح إجمالي المخالفات على مدار الثلاثة أيام الماضية عن ضبط 700 شيشة وتحرير 353 محضر مخالفة عدم ارتداء كمامة.

لا زيادة في تعريفة الركوب بالمواصلات 

من ناحية اخري تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية سير العمل بمواقف سيارات الأجرة والنقل للخطوط الداخلية والخارجية بعد قرار لجنة تسعير المنتجات البترولية.

وكلف المحافظ المهندس علي يوسف أبو عقيل السكرتير العام المساعد بالتنسيق مع العميد أمجد محفوظ مدير مرور القليوبية ومحمد الهادي مدير عام مشروع المواقف بمتابعة ثبات أسعار تعريفة الركوب للمواطنين سواء النقل الداخلي او الخارجي وذلك بعد زيادة لجنة التسعير للمنتجات البترولية والتي قررت زيادة ٢٥ قرشا علي بنزين 80و90و92 ، مشددا على أن أي زيادة من جانب أى من السائقين في الأسعار سوف يعرضهم للمسائلة القانونية.

وناشد المحافظ المواطنين بالتواصل مع غرفة عمليات المحافظة لتقديم اي شكوي في حالة اي زيادة في تعريفة الركوب لجميع الخطوط الداخلية والخارجية تنفيذا لقرار المحافظ بعدم الزيادة وثبات الأسعار، على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وهي رقم ( 01220055008) بغرفة إدارة الكوارث والأزمات بالمحافظة ورقم الخط الساخن الخاص بغرفة عمليات المحافظة (114) أو رسائل الواتس آب (01119992624).

723
723
536
536
569
569