الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

" تار " سفينة وسرية يعود بمساعدة هذه السيارة .. اعرف قصتها | صور

ثأر سفينة وسرية يعود
ثأر سفينة وسرية يعود بواسطة سيارة

" سفينة و سرية  " ثنائي نجح بجدارة في إثارة الجدل وتعاطف جمهور السوشيال ميديا لقصته في دراما شهر رمضان المبارك، أصبحت الجمل التي تتردد على ألسنتهما خلال أحداث مسلسل " ملوك الجدعنة " أقوالًا مأثورة تشبه طريقة الكلام لجيل الشباب لهذا العصر يرددونها في مختلف المواقف الحياتية بشكل كوميدي.

ملوك الجدعنة

يتناول مسلسل " ملوك الجدعنة " قصة حياة سفينة والذي قام بدوره الفنان مصطفى شعبان، وسرية الذي جسد شخصيته الفنان عمرو سعد، شابان بسيطان لم يحالفهما الحظ بهذه الحياة فقد عاشا حياتهما في كبد، نشآ لأسرتين فقيرتين، وأصبحا هما المسؤولان منذ طفولتهما عن أسرتيهما، أصدقاء منذ طفولتهما، أوقع  بهما القدر في يد رجل فاسد لا يوجد لظلمه حدود يدعى زاهي العتال " عمرو عبد الجليل ".

زاهي العتال

تورط سفينة وسرية في مشكلة كبرى بسبب الحقيبة التي تركها لهما صديقهما علي العجمي " والتي احتوت داخلها على كمية كبيرة من الألماس، وحينما أراد العتال استردادها رفضا إعطائها له، ولم يكونا على دراية بما سيحدث لهم جراء هذا الرفض، فقد تسبب العتال في سجن عطية " دلال عبد العزيز " والدة سرية، ووفاة ابنة نجلاء " رانيا يوسف " شقيقة سفينة، ومازالت دائرة الانتقام مستمرة.

سرية

حاول سفينة وسرية الانتقام من العتال بواسطة التلصص على مساعده مجدي " احمد صفوت " من خلال زرع جهاز تنصت في سيارته، ليكتشفا ما لم يخطر على عقلهما وهي علاقة زوجة العتال بمساعده مجدي، لتزداد احداث هذا المسلسل إثارة وتشويق، وبالطبع لا ننكر بأن السيارة التي تم زرع جهاز التنصت بها هي السبب في كشف ذلك الأمر الخطير، فقد كانت سيارة فارهة صنعتها شركة سيارات ذات تاريخ عريق.

مجدي 

كانت قد أنتجت هذه السيارة شركة صناعة السيارات الألمانية الفارهة  MERCEDES BENZ، والتي تأسست في العام 1926  على يد رواد صناعة السيارات في العالم كارل بنز و فيلهلم مايباخ و جوتليب دايملر، لذا فهي تتبع الشركة العالمية دايملر، وتشتهر هذه الشركة منذ بدء نشأتها بصناعة السيارات الفاخرة والتي تحتوي داخلها على إمكانات مرفهة تميزها عن أقرانها من الشركات الأخرى.

MERCEDES BENZ

وظهرت السيارة MERCEDES BENZ خلال احداث مسلسل ملوك الجدعنة من الطراز GLC، أحد اهم إصدارات النجمة الألمانية والتي تجمع بين الرفاهية والاناقة وتعتبر من فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض تم إصدارها بداية من العام 2006.

MERCEDES BENZ GLC

استمدت السيارة MERCEDES BENZ GLC موديل عام 2020 قوتها من محرك مكون من 4 أسطوانات بسعة 2000 سي سي، يستطيع أن يولد قوة قدرها 197 حصانًا، متصل بناقل حركة أتوماتيكي الأداء مكون من 9 سرعات، ويبلغ العزم الأقصى للدوران 320 نيوتن/ متر، فتتمكن السيارة للتسارع من وضع الثبات 0 لتصل إلى سرعة 100 كم / ساعة وذلك في غضون 8 ثوانٍ فقط.

MERCEDES BENZ GLC

 مسلسل ملوك الجدعنة بطولة كلًا من " يوسف شعبان، عمرو سعد، مصطفى شعبان، دلال عبدالعزيز، حسن الرداد، عمرو عبدالجليل، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، عباس أبو الحسن، ليلى حسين، وليد فواز، فرح يوسف " ومن تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، ويتم عرض هذا المسلسل حاليًا عبر الشاشات الفضائية ضمن سباق الدراما الرمضانية.