الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

المسلسلات الأعلى مشاهدة.. خلى بالك من زيزى يتصدر وملوك الجدعنة  يتفوق على ضل راجل

قصر النيل
قصر النيل

كشفت منصة شاهد vip ، عن الأعمال المصرية الأعلى مشاهدة لهذا الأسبوع  ، وقد تمكن مسلسل خلى بالك من زيزى  للفنانة أمينة خليل من الاحتفاظ بالمركز الأول من حيث نسب المشاهدة للأسبوع الثانى على التوالى  . 

أما المركز الثاني  فجاء من نصيب مسلسل ملوك الجدعنة  للأسبوع الثانى على التوالى ،وهو من بطولة  مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى .

 

واحتل المركز الثالث مسلسل  " ضل راجل من بطولة الفنان ياسر راجل ، والعمل ينتمي مسلسل ضل راجل، إلى فئة الدراما الشعبية، ويناقش مشكلات الحارة المصرية، وتدور أحداثه في منطقة شعبية حول رب أسرة ، تتعرض ابنته لحادث اعتداء، ويواجه نظرات وانتقادات الجيران والمحيطين به ، ويشارك فى بطولة العمل نور ونرمين الفقى ، بعدما كان فى المركز التاسع الأسبوع الماضى . 

 

أما المركز الرابع فجاء من نصيب مسلسل “ قصر النيل ”  بطولة دينا الشربيني ،الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي غامض حول جريمة قتل وثأر البطلة من عائلة السيوفي، ويشاركها البطولة كل من صبري فواز، صلاح عبد الله، ريهام عبد الغفور، أحمد خالد صالح، محمود البزاوي، وعدد كبير من النجوم ، بعدما كان يحتل المركز السادس . 

 

بينما احتل المركز الخامس مسلسل “ ضد الكسر ” للفنانة نيللى كريم والفنان محمد فراج  ، بعدما كان يحتل المركز الرابع .

وجاءت الفنانة غادة عبد الرازق فى المركز السادس  من خلال مسلسلها “ لحم غزال ” ،والذى يشارك فى بطولته مى سليم وعمرو عبدالجليل وشريف سلامة، التقدم مركزين عن الأسبوع الماضى  . 

واحتل المركز السابع مسلسل “ هجمة مرتدة ” ، ويشارك فى بطولته أحمد عز ، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، إنجي المقدم، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

رامز وخمس نجوم : 

إما المركز الثامن فمن نصيب برنامج المقالب رامز عقله طار الذى كان يحتل المركز فى المركز الخامس ، وجاء فى المركز التاسع  مسلسل وفى المركز السابع جاء برنامج خمس نجوم ، والذي يقوم بتقديمه غادة عادل وكريم فهمى ومصطفى قمر ونور ومحمد الشرنوبى . 

 

واحتل المركز العاشر والاخير مسلسل أحسن أب ، الذى كان خارج المنافسة فى قائمة الاعمال الـ 10 الاعلى مشاهدة فى مصر الاسبوع الماضى