الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تكثيف تواجد الأطقم الطبية أثناء الامتحانات وعقوبات للمخالفين بالإجراءات الاحترازية بعين شمس

طلاب جامعات
طلاب جامعات

قال الدكتور أحمد جلال عميد كلية الزراعة جامعة عين شمس إنه تم الإعلان عن جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي ٢٠٢٠ /٢٠٢١ لجميع البرامج باللغة العربية والبرامج الجديدة.
 

وأضاف الدكتور أحمد جلال في تصريحاته لصدي البلد أنه سوف يتم تكثيف التواجد من الأطقم الطبية تحت دعم من مستشفيات الجامعة لمواجهة أي حالة تستدعي التدخل خلال امتحانات الفصل الدراسي الثاني .

 

وشدد عميد كلية زراعة على توفير  توفير المستلزمات الطبية لضمان سلامة الطلاب والمراقبين وأعضاء هيئة التدريس واستمرار أعمال الامتحانات دون أى معوقات مشيدًا بجهود مستشفيات جامعة عين شمس و الإدارة العامة للشؤون الطبية في هذا الصدد.

 

وأكد الدكتور أحمد جلال أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى والجاهزية بالكلية تزامنًا مع ارتفاع أعداد مصابي كورونا واستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني .

 

وأوضح أنه لن يسمح للطلاب دخول الكلية دون ارتداء الكمامة مع الالتزام بارتدائها طول فترة التواجد داخل الكلية، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي بين الطلاب حفاظاً على صحة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.

 

 

وتابع الدكتور أحمد جلال أنه تم تقليل وقت المحاضرات إلى النصف، وتقليل أعداد الطلاب داخل القاعات وذلك خلال شهر رمضان.

ونوه أنه يتم تطبيق عقوبات على مخالفات تنفيذ الإجراءات الاحترازية تبدأ بالتنبيه والإنذار بجانب الحرمان من بعض الخدمات الطلابية.