الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

cristiano ronaldo

كريستيانو رونالدو يزور مقر فيراري ويشتري سيارة نادرة.. صور

سيارة كريستيانو رونالدو
سيارة كريستيانو رونالدو

بعد قيامة بنقل سياراته ليلا من مدينة تورينو الإيطالية قام  كريستيانو رونالدو cristiano ronaldo هاوي جمع السيارات  الخارقة ، بعقد صفقة شراء جديدة من فيراري .

يمتلك  كريستيانو رونالدو cristiano ronaldo أفخم أنواع السيارات و يمتلك جراج يعتبر هو موطن أساطيل السيارات وأكثرها إثارة للإعجاب، و قد قام بزيارة مقر فيراري في حدث رسمي مخطط له قبل أشهر، وشملت الزيارة المتسابقين تشارلز لوكلير وكارلوس ساينز جونيور والرئيس الحالي لفيراري جون إلكان.

تفاخرت فيراري بزيارة كريستيانو رونالدو cristiano ronaldo على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد قدم كريستيانو طلباً لشراء سيارة فيراري جديدة ، وهي مونزا SP2 سبيدستر باللون الأحمر الحصري الذي لا يمكن الحصول عليه إلى بدعوة خاصة، في حين يبلغ سعرها 1.93 مليون دولار امريكي . 

ينضم كريستيانو رونالدو cristiano ronaldo إلى قائمة حصرية للغاية لمالكي سيارة مونزا النادرة، والتي يتم تقديمها بإصدارين SP1 بمقعد واحد وSP2 بمقعدين، ويُذكر أن زلاتان ابراهيموفيتش يمتلك سيارة SP2، وكذلك سائق السباقات ماكس فيرستابين . 

و تصدر النجم البرتغالي ولاعب نادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو cristiano ronaldo مؤخراً بفعل شيء مثير للجدل فقد قام بنقل أسطول سياراته الفخمة ليلاً من مدينة تورينو الإيطالية، حيث يقول البعض إنه يفعل ذلك تمهيداً لرحيله الوشيك عن ناديه الحالي .

وأفادت تقارير أخرى أن نقل سيارات كريستيانو رونالدو cristiano ronaldo هي لأسباب تتعلق بالصيانة لأن معظم سياراته عادة ما يتم فحصها في ألمانيا ويتم عمل الصيانات اللازمة وعودتها مرة أخرى.