الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سيارات الخليج

أفضل سيارات مستعملة في الخليج من حيث اعادة البيع .. صور

 فورد موستنج 2018
فورد موستنج 2018

دول الخليج تعتبر سوق غني لبيع و شراء السيارات المستعملة و قد تأثر سوق السيارات العالمي سواء الجديدة او المستعملة بسبب عدة عوامل و في في هذا السياق نعرض عليكم افضل سيارات مستعمله في من حيث اعادة البيع و الاعتمادية و سهولة الصيانة . 

 

كيا سبورتاج 

كيا سبورتاج تعتبر من أهم سيارات الدفع الرباعي ، تتمتع السيارة بمحركين الأول سعته تصل إلى 1.6 لتر ، ويعمل المحرك بقوة دفع قدرها 140 حصان ، ويصل فيها إلى 6300 لفة في الدقيقة الواحدة ،أما المحرك الثاني فتبلغ سعته 2 لتر ، ولكن يعمل بقوة دفع 166 حصان ،ليصل وقتها إلى 6300 لفة في الدقيقة، بالإضافة إلى أن علبة التروس .

 

مرسيدس بنز S500 


من أفضل السيارات التي تضم مميزات كثيرة سعة المحرك 5500 سي سي ، 388 حصان ، السيارة تتميز بالفخامة ، تحتوي على بلوتوث ومشغل الأقراص ، وتحتوي على مرايا ونوافذ كهرباء .

 

فورد موستنج 

تعتبر من السيارات الفارهه و التي تأتي بمحرك سعة المحرك 5500 سي سي ، 388 حصان ، السيارة تتميز بالفخامة ، تحتوي على بلوتوث ومشغل الأقراص ، وتحتوي على مرايا ونوافذ كهرباء .

 

ميتسوبيشي ميراج 


تستمد ميتسوبيشي ميراج قوتها من محرك بـ3 إسطوانات سعة 1200 سي سي ، ويولد قوة 78 حصان ، 100نيوتن متر ، مع عزم دوران، ويتصل بناقل حركة يدوي 5 سرعات، وناقل آخر متغير باستمرار .