الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تعرف على سعر هوندا أكورد في سوق المستعمل السعودي.. صور

تعرف على سعر هوندا
تعرف على سعر هوندا أكورد فى سوق المستعمل السعودى

نجحت علامة هوندا اليابانية الشهيرة، فى الإستحواذ على شعبية كبيرة داخل أسواق السيارات العالمية و العربية، لما تتميز به من تكيف مع العوامل المناخية أضف إلى ذلك صلابتها و اتساعها داخلياً، ولعل من أبرز إصدارات الصانع الياباني العريق طراز أكورد، وهي سيارة غنية عن التعريف لما تتسم به من مواصفات قوية.

جاءت سيارة هوندا اكورد 2018 بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1500 سي سي تيربو، بوة 178 حصان، مع 260 نيوتن/متر من عزم الدوران، وسرعة قصوى تصل لـ 195 كم في الساعة، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من طراز CVT، و تتسارع من 0 لـ 100 كم خلال 11 ثانية.

تعتمد السيارة على منظومة الدفع الأمامي للعجلات، وبها عجلة قيادة كهربائية متعددة الاستخدام مع إمكانية تعديل الميل، تاتى بمرايات جانبية كهربائية بها إشارات للمنعطفات، مع حزمة من مواصفات الامن و السلامة، من بينها  نظام التحكم في الانزلاق، و برنامج الثبات الإلكتروني ESP، وبها نظام مساعد الفرامل BA، بها جنوط من الألمونيوم مقاس 18 بوصة، و مصابيح ضباب أمامية.

زودت سيارة اكورد 2018 ، بنظام تثبيت مقاعد الأطفال، مساحات مطر اوتوماتيكية، و نظام صوتي فاخر مزود بـ 4 مكبرات صوت، وبها نظام المساعدة على صعود المرتفعات، و نظام التحكم في الجر، و مشغل الأسطوانات، و نظام تثبيت السرعة الذكي، و حساسات خلفية مكيف متعدد المناطق.

يتراوح سعر سيارة هوندا اكورد موديل 2018 فى سوق المستعمل السعودى من 65 ألف إلى 75 ألف ريال سعودى، وفقا للحالة العامة للسيارة.