الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عزنا وفخرنا .. ملك البحرين يخطف القلوب بإطلالة غير معتادة

صدى البلد

بإطلالة رياضية مبهرة خطفت الأنظار أطل ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة مستقلا دراجة بزى رياضي منمق وكمامة بنفس لون اللباس الرياضي، في إطلالة غير معتادة له في وسائل الإعلام أبهرت الجميع بلياقته وحرصه على ترسيخ الرياضة كركيزة أساسية في حياة المواطنين البحرينيين . 

 

وحظت صور جلالة الملك حمد عيسى آل خليفة بتفاعلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي، معربين متابعي ورواد السوشيال ميديا عن سعادتهم بالصور التي نشرها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة  والتي أسعدت قلوبهم  في الوقت العصيب لجائحة كورونا، وبعثت فيهم أمل العودة للحياة الطبيعية قريبًا، كرسالة ضمنية من القائد العظيم لطمأنة شعبه. 

 

وانهالت التغريدات المفعمة بالمحبة الخالصة والمشاعر الفياضة بحب الملك حيث جاءت التغريدات من قبل المغردين على النحو الآتي" حمدنا بن عيسى في طلته هيبة ..ملـّك أ هل الديرة ..بـ حبه وطيبة"، 

 

#"البحرين بخير في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وستبقى بإذن الله كذلك بتماسك شعبها ووحدته برغم أنف المتآمرين"

.

الرياضي الاول في مملكتنا الحبيبه.. مليكنا الغالي.. حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفه.. كحلوا عيونكم ياخونة البحرين بالداخل والخارج هذا ملكنا عزوتنا وسندنا مع قرة العين ونبض القلب شيخ الشباب ناصر بن حمد ربي يحفظهم ويبارك بعمرهم.

 

وتعليقا على الصور كتب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة: “التمرين كان مع الداعم الرياضي الأول. أتمنى أن تطول حياته ، وفخره أخيرًا. أيها الناس ، كم نحن محظوظون بها”.

 

وقبل ساعات من نشر الصور ، نشر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مقطع فيديو على حسابه شارك فيه متابعون بإطلالته بالزي الخاص لفريق فيكتوريوس البحرين للدراجات. التمرين”.