الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار النجوم

حارقلك دمك.. حرب كلامية بين ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز - ريهام حجاج

تصدرت الفنانة ريهام حجاج، مؤشرات البحث (تريند) على محرك جوجل خلال الساعات الماضية، بعد حلقتها الأخيرة مع الإعلامية بوسي شلبي عبر برنامج «سهرة خاصة» على قناة النهار الفضائية، والتي تتسببت في تجدد الأزمة بينها وبين الفنانة ياسمين عبد العزيز -طليقة زوجها محمد حلاوة- إذ تطرقت «ريهام» للحديث عن زواجها وطلاق الأخير من «ياسمين»، ونرصد فيما يلي تصاعد هذه الأزمة. 

يادى النيلة.. تعليق قوي من ريهام حجاج علي زواجها من محمد حلاوة.. فيديو

علقت الفنانة ريهام حجاج، على زواجها من محمد حلاوة "طليق ياسمين عبد العزيز"، وقالت: "يادى النيلة.. القلق كبير على السوشيال ميديا بسبب زواجي، ولا أعلم لماذا كل هذه الضجة".
وأضافت خلال حوارها ببرنامج " سهرة خاصة" المذاع على قناة النهار، تقديم الإعلامية بوسي شلبي: "انا تزوجت من شخص أيه المشكلة فى كده، أنا مش فى السجن ولا ارتكبت جريمة".
ولفتت إلى أن هناك هجوم كبير عليها وأنها لا ترد على أحد، معلقة: "الدنيا ماشية بالعكس... أنا عملت حلال ربنا ومعملتش غلط".
وعن تحليلها الشخصى للهجوم عليها، قالت: "محمد حلاوة شخص مشهور ومعروف، وكان مرتبط بـ فنانة من قبل الزواج بي .. وأن طلاق محمد بالفنانة لم يكن معلوم".
وأشارت إلى أن علاقة محمد بـ زوجته الأولى "ياسمين عبد العزيز" انتهت قبل الارتباط بي بعام فالجميع لا يعلم ذلك.

 

ريهام حجاج عن خلافات ياسمين عبد العزيز: "كلنا اتجوزنا دلوقتي".. فيديو

قالت الفنانة ريهام حجاج، أن المشاهير يعانون من السوشيال ميديا، موضحة: "لو فنان طلق أو عمل أى حاجة بيتعرض عنه كل شئ"، معلقة: "فى حاجات خاصة يجب الحفاظ عليها".

وأضافت خلال حوارها ببرنامج "سهرة خاصة" المذاع على قناة النهار من تقديم الإعلامية بوسي شلبي: "الطلاق لا يعنى أن هناك مشكلة فى أحد الزوجين، ولكن من الممكن أن تكون العلاقة وصلت لـ نهاية أو النصيب انتهى".

ولفتت إلى أن طليقة زوجها محمد حلاوة خرجت فى برامج وتحدثت عن انفصالها عن زوجها قبل عام من الارتباط بي.

وأشارت إلى أنها تتحدث اليوم لـ أول مرة عن زواجها من محمد حلاوة، وتابعت: " كل الأطراف الآن تزوجوا ولا توجد مشكلات الآن".

 

حارقلك دمك.. ياسمين عبد العزيز تقصف جبهة ريهام حجاج

كتبت الفنانة ياسمين عبد العزيز، منشورًا لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام، ردت به بشكل غير مباشر على زوجة طليقها -الفنانة ريهام حجاج- بعد حلقة الأخيرة ببرنامج سهرة خاصة على قناة النهار الفضائية.

ونشرت ياسمين عبد العزيز، صورة مدون عليها عبارة: «تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة ما بالك بقى لو عملت؟»، وكتبت ياسمين، في تعليقها: «الصمت مش ضعف الصمت قوة»، في رد غير مباشر على حلقة غريمتها ريهام حجاج، الأخيرة.  

 

جوز حرابيق.. رد ناري من ياسمين عبد العزيز على ريهام حجاج وطليقها

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز، منشورًا جديدًا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتبت فيها ردًا جديدًا بطريقة غير مباشرة، على زوجة طليقها الفنانة ريهام حجاج، بعد حلقتها الأخيرة عبر قناة النهار الفضائية.

ونشرت ياسمين عبد العزيز، عبر فيسبوك، صورة لزوجها الحالي الفنان أحمد العوضي، من أحدث أعماله مسلسل «اللي مالوش كبير»، وكتبت تعليقًا لها بطريقة (سيف الخديوي): «على الله حكايتكم يا جوز حرابيق»، في إشارة غير مباشرة إلى طليقها محمد حلاوة، وزوجته الفنانة ريهام حجاج. 

 

ريهام حجاج صاحبتى.. شقيقة محمد حلاوة لـ ياسمين عبد العزيز: قفلنا صفحتك وسعداء من غيرك

نشرت السيدة لمياء حلاوة شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة ، فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى وجهت فيها رسالة إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز .

وقالت “ لمياء حلاوة ” فى الفيديو أنها شاهدت البرنامج الذى ظهرت فيه زوجة شقيقها الفنانة ريهام حجاج ، ووصفتها بأنها صديقتها وأختها ، مؤكدة انها قالت كلام محترم ومن قلبها .

وتابعت : فؤجئت منذ ساعة بان هناك كلام يقال عن حرابيق وهو ما أزعجها ، فمنذ 3 سنوات ونحن نتعرض إلى حرب، ونلتزم الصمت من أجل مصلحة أولادنا " .

وأضافت : إحنا اتعلمنا نخاف على مصلحة أولادنا ، ولكن فى ناس غير مهتمه بهذا الامر " .

واستكملت لمياء حلاوة: إحنا خلاص خرجناكى من حياتنا ، وقفلنا صفحتك ، ولا نتذكرك ، وعايزينك تنسينا ،حاولى تكون سعيدة ، لان أحنا بقينا سعداء واحنا بعيد عنك ، يارب الكلام ده يوصلك ، لام غير كده هتبوظى الصفحة الجديدة بتاعتك ".

 

خلاف ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج 

حالة من الجدل أثيرت في شهر يناير عام 2019 بعدما أعلنت ريهام حجاج زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز.

وما بين تعاطف الكثير مع ياسمين واتهامهم لريهام حجاج بخطف زوجها منها وبين تهنئة البعض لريهام بهذه الزيجة، إلا أن ياسمين عبد العزيز أثارت جدلا جديدا من خلال حسابها الخاص على إنستجرام حيث نشرت بعض الصور ومقطع فيديو يكشف عن تلقيها لمئات الزهور بمنزلها واكتفت بالتعليق قائلة: "thank you so much".

الصور التي نشرتها ياسمين أثارت جدلا كبيرا خصوصًا وأنها لم تكشف عن هوية الشخص الذي أرسل لها الزهور ودفع البعض لزعم بأنها تعيش قصة حب وأنها نجحت في تخطي أزمة طلاقها من محمد حلاوة.

وبمرور الأيام قامت كل من ياسمين وريهام، باستخدام السوشيال ميديا كسلاح لإرسال الرسائل غير المباشرة لبعضهما البعض، وبعد مرور فترة زمنية اشارت الدلائل لوجود علاقة حب بين ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي، بظهورهما بشكل متكرر سوياً في أكتر من مناسبة وتجمع ولم يقم أي منهما بنفي او تأكيد تلك الأخبار حينها، حتى صرح شقيق ياسيمن عبد العزيز بحقيقة وجود علاقة حب، واعتراضه عليها، ومن ثم نشبت العديد من الخلافات بينها وبينه.

وفي عام 2020 تصدر الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز محركات البحث على وسائل التواصل الاجتماعي بمجرد ان قام كلا منهما بتغير حالة ارتباطهما بشكل رسمي.

وبعد خلاف دام قرابة عام بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل عبد العزيز ، بسبب علاقتها بالفنان احمد العوضي وازدياد الشجار بصورة اكبر بعد اعلان زواج ياسمين عبد العزيز من العوضي بادر وائل عبد العزيز بإنهاء الخلاف بينهما.

نشر وائل عبد العزيز على حسابه على موقع إنستجرام وفيسبوك صور تجمعه بشقيقته ياسمين عبد العزيز للتهنئة بنجاح مسلسلها اللي مالوش كبير وحلول عيد الفطر.