الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تخينة وبتاكل محشى .. سر هجوم الراحلة مريم فخر الدين على نرمين الفقى.. نوستالجيا

مريم فخر الدين
مريم فخر الدين

لقبت بملاك السينما  ، برنسيسة الأحلام ولدت لأب مصري وأم مجرية كان أشهر أدور الفنانة الراحلة مريم فخر الدين كان الأميرة انجى في فيلم رد قلبي، وكونت ثنائيا رائعا مع الفنان احمد مظهر ، أحمد رمزي ، شكري سرحان  ومن أشهر أفلامها القصر الملعون ، حكاية حب ، ملاك وشيطان ، الأيدي الناعمة  ، شيطان الصحراء وتوفت عام 2014 بعد صراع من المرض .


وكشفت  الفنانة الراحلة مريم فخر الدين في تصريحات سابقة عن رفضها لإعادة تمثيل الأفلام القديمة وعلقت على أداء نرمين الفقى في مسلسل رد قلبي معقبة " كان وحش في كل حاجة "حيث كان الأبطال يرتدون القبعات على الرغم من أن الأبطال الحقيقية للفيلم السينمائي لم يرتدوها على الإطلاق .


كما هاجمت الفنانة الراحلة مريم فخر الدين القبعات التي كانت ترتديها الفنانة نيرمين الفقى في مسلسل " رد قلبي " معقبة " كانت ثخينة وكانت بتأكل حلة محشى وانا كنت شبه البرص في الفيلم وبتلبس برنيطة وانا ملبستهاش في الفيلم  ".


وأشارت مريم فخر الدين إلى أن مسلسل رد قلبي اختلف تماما عن الفيلم الدرامي سواء في الأزياء ، الاكسسوارات بالإضافة لحذف المسلسل مشهد تعرض الفنان حسين رياض لشلل والذى كان من المشاهد القوية فى الفيلم .