الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بشرى حول الأرز قريبا.. سعر الكيلو الحر يسجل 17 جنيها

مذيعة صدى البلد مريم
مذيعة صدى البلد مريم كمال

قدمت مذيعة موقع “صدى البلد” مريم كمال، تغطية خاصة عن  الأرز وأسعاره في المجمعات الاستهلاكية، والانفراجة التي ستحدث في أسعاره قريبا. 

ويرصد الفيديو التالي ما ورد عن أسعار الأرز الأبيض و الشعير: 

شاهد الفيديو 

شهدت أسعار الأرز، اليوم الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022، استقرارا ملحوظا في السوق المحلي، مسجلا 17 جنيها في المحلات التجارية، 14.5 في المجمعات الاستهلاكية، مع وجود أنباء سارة خلال أيام بحدوث انفراجة في الأيام القادمة.

أعلن الدكتور علي المصيلحي، ‏وزير التموين والتجارة الداخلية، مد المهلة المحددة لحائزي الأرز ‏الشعير والأرز الأبيض لإخطار المديريات التموينية التابعة لهم بالكميات ‏الموجودة لديهم حتى يوم 25 ديسمبر الجاري

مذيعة موقع صدى البلد مريم كمال 

وحرصا من الوزارة على أهمية تنظيم تداول الأرز الشعير والأرز الأبيض في ‏الأسواق، قرر الوزير مد موسم توريد الأرز الشعير حتى 15 يناير المقبل، لإعطاء فرصة كبيرة للمزارعين لتوريد الكميات المطلوبة فى ضوء الحيازات الزراعية لديهم لمحصول الأرز الشعير لموسم 2022، لتنظيم تداول وتوفير الأرز الأبيض للمواطنين بسعر عادل للجميع، ‏طبقًا للأسعار المحددة من جانب رئاسة مجلس الوزراء.

وقال احمد ‏كمال، المتحدث الرسمي لوزارة التموين، إن الوزارة أهابت بجميع مزارعي الأرز، بضرورة الالتزام التام بنص ما ورد بالقرار الوزاري رقم 109 لسنة ‏‏2022 لتنظيم عملية التداول والتعامل على الارز الشعير المحلي لهذا ‏الموسم.

 

 

 

 

 


-