وجه محافظ قنا، بإحالة مدير مستشفى نقادة المركزي، للتحقيق بسبب الإهمال والتقصير في المتابعة والإشراف، مع التشديد على ضرورة الاهتمام بأعمال النظافة
أصدرت مديرية الشئون الصحية بقنا، بياناً اليوم الأحد، أعربت فيه عن خالص العزاء والمواساة إلى أسرة الطفل سيف عادل حميد، الذي وافته المنية، عقب إصابته بلدغة عقرب