تقدمت الدكتورة جيلان أحمد عضو مجلس النواب بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الثالثة عشرةلثورة 30 يونيو