كشف الناقد الرياضي فتحي سند قرار رابطة الأندية بتوقيع غرامة علي النادي الاهلي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك
انتقد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق قرار رابطة الأندية بتحديد مواعيد لبطولة الدوري في نفس يوم مباراة بيراميدز أمام الأهلي السعودي في بطولة كأس القارات الثلاث.
انفعل أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، على الإعلامي مهيب عبدالهادي، مقدم برنامج "اللعيب"
وجه سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، رسالة نارية، بعد الهجوم ضد القلعة