ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سب وقذف وبصق.. حسام حسن في 3 مشاهد مشينة عقب الخسارة من الأهلي.. فيديو

الإثنين 13/مايو/2019 - 10:03 م
حسام حسن يبصق على
حسام حسن يبصق على جماهير الأهلي
أحمد سالم - عدسة : احمد رمضان
مسلسل من الاشتباكات المعهودة عن التوأم حسام وإبراهيم حسن، لم يتوقف عقب خسارة سموحة أمام النادي الأهلي في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، بهدف نظيف في الوقت بدل الضائع.

تسديدة جيرالدو في شباك حارس سموحة في الدقيقة 98 من أحداث اللقاء أعقبها فورة عارمة من الجهاز الفني لسموحة بقيادة حسام حسن الذي نزل إلى الملعب طائشا ثائرا ضد الحكم ولاعبي الأهلي والجمهور برفقة شقيقه إبراهيم.

المدير الفني لسموحة لم تساعده نفسه الثائرة على الهدوء أو الاستجابة السريعة لمحاولات التهدئة من مراقبين المباراة أو لاعبي الفريقين فوقع في ثلاث محظورات وثقتها كاميرات الفيديو.

توجه حسام حسن إلى جماهير الأهلي الذي بادلته المناوشات وبدأ بإلقاء زجاجات المياه عليهم من أرض الملعب إلى المدرجات، بينما لم تدخر الجماهير أي جهد في مبادلته الشتائم في مشهد مشين للكرة المصرية.

في لقطة أخرى رصدها موقع صدى البلد بالفيديو أقدم عميد لاعبي العالم وكابتن منتخب مصر السابق على البصق على جماهير النادي الأهلي وفي مقدمتهم مجلس الإدارة بقيادة محمود الخطيب.

الاشتباك الثالث لـ حسام حسن كان أمام غرف خلع الملابس باستاد بتروسبورت عندما وجه شتائم بألفاظ خارجة لأفراد الشرطة المكلفين بتأمين المباراة، وكاد يدخل معهم في اشتباك منكرا عليهم حماية الفريق المنافس.